الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

اليوم: مانشستر سيتي في مواجهة كريستال بالاس

كل العرب
نُشر: 31/12/17 13:04,  حُتلن: 14:18

يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم، نظيره آرسنال ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من مافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ذا هاوثورنس

يحل فريق مانشستر سيتي، متصدر الدَّوْرَِيُّ الإنجليزي، اليوم الأحد، ضيفًا على كريستال بالاس، على ملعبه "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريميرليج. حيث يدخل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لقاء كريستال بالاس، بحثًا عن التَّغَلُّبَ رقم 19 على التوالى في الدورى هذا الموسم والابتعاد بصدارة المسابقة. هذا ويشار إلى أنّه يفتقد السيتى في لقاء اليوم لخدمات نجمه الاسباني ديفيد سيلفا الذي عاد إلى بلاده بسبب ظروف عائلية.


من المباراة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس

ومن جانب آخر يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم، نظيره آرسنال ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من مافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ذا هاوثورنس. ويشار إلى أنّ آرسنال يحتل المركز السادس في سلم الترتيب العام للبريميريج برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الخامس، في حين يحتل فريق وست بروميتش ألبيون المركز العشرين والأخير برصيد 15 نقطة فقط. كما ويسعى فريق آرسنال في هذا اللقاء الى تحقيق النقاط الثلاث والفوز من أجل مواصلة المنافسة على المراكز الأربعة المتقدمة، في حين يتطلع وست بروميتش ألبيون لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه وبين جماهيره.

الدوري الإنجليزي الممتاز

14:00 كريستال بالاس -- : -- مانشستر سيتي 
18:30 وست بروميتش ألبيون -- : -- آرسنال 

مقالات متعلقة

Got مانشستر