الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

صحيفة: تعاقد اليونايتد مع كريستيانو مخاطرة كبيرة

كل العرب
نُشر: 31/12/17 11:32,  حُتلن: 14:22

صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز:

 تعاقد مورينيو مع كريستيانو، سيحمل بين طياته مخاطرة كبيرة

اللاعب عمره 32 عامًا، ويعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية

تطرّقت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز الانجليزية إلى التقارير التي انتشرت مؤخرًا حول امكانية رحيل النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الحالي من جهة، والتقارير التي ربطت النجم بنادي مانشستر يونايتد، محذرة من مخاطر هذه الخطوة! 


كريستيانو رونالدو

وترددت أنباء أن علاقة اللاعب البرتغالي بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي غير جيدة في الوقت الراهن، خاصة أن هناك تجاهل لمطالبة اللاعب بتحسين شروط عقده، حيث يتقاضى أجرًا سنويًا أقل من ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار لاعب باريس سان جيرمان. ويعتبر مانشستر يونايتد الإنجليزي النادي السابق لصاروخ ماديرا، من ضمن أبرز المرشحين للحصول على خدمات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إذا قرر الرحيل عن ملعب ساتنتياجو برنابيو.

وقالت صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز في تقريرها إنّ المانيو بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ينوي بالفعل إبرام صفقة كبيرة الصيف المقبل، وقد تكون التعاقد مع رونالدو. ومع ذلك أشارت الصحيفة إلى أن تعاقد مورينيو مع كريستيانو، سيحمل بين طياته مخاطرة كبيرة، وذلك لأن اللاعب عمره 32 عامًا، ويعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية، وبالتالي فإن (السبيشيال وان) لا يضمن تألقه مجددًا على ملعب أولد ترافورد في حال التعاقد معه مقابل مبلغ خيالي.



جوزيه مورينيو

مقالات متعلقة

Got