رياضة وشبابSports

كافاني يرغب في إنهاء مسيرته مع سان جيرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كافاني يرغب في إنهاء مسيرته مع سان جيرمان

أكد نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني أنه يطمح للبقاء لأطول فترة ممكنة مع ناديه الفرنسي، مكذباً كل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وظهر إدينسون كافاني في مقابلة مع صحيفة “تيليجراف” حيث تحدث عن وضعه الح

إدينسون كافاني:

أنا سعيد للغاية، استمتع بكوني لاعباً لِـ باريس سان جيرمان ولا أفكر أبداً في الرحيل، أرغب في البقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة ولم لا الاعتزال هنا


 أكد نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني أنه يطمح للبقاء لأطول فترة ممكنة مع ناديه الفرنسي، مكذباً كل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيله خلال الم يركا تو الصيفي المقبل.

وظهر إدينسون كافاني في مقابلة مع صحيفة “تيليجراف” حيث تحدث عن وضعه الحالي قائلاً “أنا سعيد للغاية، استمتع بكوني لاعباً لِـ باريس سان جيرمان ولا أفكر أبداً في الرحيل، أرغب في البقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة ولم لا الاعتزال هنا”.

وأضاف كافاني قائلاً “في كرة القدم لا يمكنك أبداً توقع ما يحمله المستقبل، لكن لو كان الأمر بيدي لن أرحل عن باريس سان جيرمان، لا أزال أرغب في تحقيق المزيد من الألقاب مع هذا النادي”.وواصل النجم الأوروجوياني حديثه قائلاً “أنا أركز فقط على تطوير مستواي ومساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات، أرغب في الفوز بكل الألقاب لكن حلمي يظل بالتأكيد هو تحقيق دوري أبطال أوروبا، نحن متواجدون في البطولة وسنحاول مجدداً هذا الموسم”.

كلمات دلالية
أسعد غانم: نتائجنا هي اقل بكثير من توقعاتنا