رياضة وشبابSports

أبناء الجولان يفوز على اتحاد ابناء مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء الجولان يفوز على اتحاد ابناء مجد الكروم

الهدف الاول سقط في الدقيقة الـ18 بعد ان سدد اللاعب ثائر عماشة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الى الشباك العليا لمجد الكروم ليعلن تفوق ابناء الجولان


خسارة ثانية على التوالي كانت من نصيب اتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة امام فريق ابناء ممبع الجولان بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب طوبا بحضور قرابة الـ100 مشاهد . هذا الخسارة تضيىء الضوء الاحمر بالفريق المجدلاوي لا سيما في ظل استفاقة فرق القاع . بالمقابل هذا الفوز اراح اعصاب فريق ابناء الجولان الذي لم يذق طعم الفوز منذ خمسة مباريات .

 

الهدف الاول سقط في الدقيقة الـ18 بعد ان سدد اللاعب ثائر عماشة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الى الشباك العليا لمجد الكروم ليعلن تفوق ابناء الجولان .بعد الهدف حاول لاعبي مجد الكروم تسجيل التعادل لكن اللعب الفردي والا مبالاة لدى بعض اللاعبين ابقت النتيجة على ما عليها حتى نهاية الشوط الاول .الشوط الثاني كان استمراراً للشوط الاول به حاول لاعبي مجد الكروم التسجيل من ضربات عن بعد كان لها حارس ابناء الجولان ايال فاكراط (47 عاماً) بالمرصاد .وفي الوقت بدل الضائع افلح البديل ناجي ابو جبل من تسجيل هدف كبير وذلك بعد ان تخطى 5 لاعبين من دفاع مجد الكروم وامام الحارس سدد ارضية الى الشباك ليعزز فوز ابناء الجولان ولتنتهي المباراة بفوز مطلوب لابناء الجولان وخسارة ثانية لاتحاد ابناء مجد الكروم .

كلمات دلالية