اسواق العربEconomy

لأول مرة في طمبور: دهان السنة لعام 2018/ لون الصدأ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
27

حيفا
غائم جزئ
27

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئ
27

راس الناقورة
غائم جزئ
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لأول مرة في طمبور شركة الدهانات في البلاد تعلن عن دهان السنة لعام 2018/ لون الصدأ

احدى أبرز الصرعات في السنوات الأخيرة في عالم التصميم والدهان هي العودة الى المواد والدهانات الطبيعية، تلك التي تهرم باحترام مع الوقت وتحمل بفخر العلامات التي تبقيها الطبيعة عليها. الاسمنت المكشوف، المعدن، الذهبي والنحاس كانت مسيطرة جدًا

مديرة التسويق في الهندسة المعمارية التصميم والالهام في طمبور:

على الرغم من المفهوم الشائع انه"ثمة واحد هو يحدد والجميع يتبعونه(أو يتبعونها)، عمليًا ايضًا في مجال الموضة فإننا نستمتع من ثورة المعلومات والمشاركة الآخذة بالازدياد،

نحاول أن نحدد مسبقًا متطلبات ورغبات الأشخاص- وكيف ستتجسد في المنتجات، المواد، الأشكال والألوان

انها متابعة مستمرة لما يريده الجمهور في مختلف المواضيع- وتقديم شرح للاتجاه الذي قد يتطور نحوه. من هنا ولد اختيارنا لدهان السنة – الصدأ


احدى أبرز الصرعات في السنوات الأخيرة في عالم التصميم والدهان هي العودة الى المواد والدهانات الطبيعية، تلك التي "تهرم باحترام" مع الوقت وتحمل بفخر العلامات التي تبقيها الطبيعة عليها. الاسمنت المكشوف، المعدن، الذهبي والنحاس كانت مسيطرة جدًا في عالم الهندسة المعمارية والتصميم في السنوات الأخيرة، وشركة طمبور، شركة الدهانات في البلاد، تؤمن في ان الصرعة القادمة في عالم الدهانات هي الدهان بلون الصدأ.


حسب أقوال نيـﭭـايحيآڤ، مديرة التسويق في الهندسة المعمارية التصميم والالهام في طمبور:"على الرغم من المفهوم الشائع انه"ثمة واحد هو يحدد والجميع يتبعونه(أو يتبعونها)، عمليًا ايضًا في مجال الموضة فإننا نستمتع من ثورة المعلومات والمشاركة الآخذة بالازدياد، ونحاول أن نحدد مسبقًا متطلبات ورغبات الأشخاص- وكيف ستتجسد في المنتجات، المواد، الأشكال والألوان. انها متابعة مستمرة لما يريده الجمهور في مختلف المواضيع- وتقديم شرح للاتجاه الذي قد يتطور نحوه. من هنا ولد اختيارنا لدهان السنة – الصدأ".
ياعيل بن تسفي، نائبة المدير العام للتسويق في طمبور تذكر انه"قبل اربع سنوات كانت طمبور أول من لاحظت الموضة للعودة الى المواد الطبيعية وقامت بإطلاق منتجين مميزين بمظهر الاسمنت(قصارة عراﭬـا وتأثير الاسمنت) والتي ارتفعت مبيعاتها في السنتين الأخيرتين. هذه السنة أيضًا، لم نكتف باختيار الدهان "العادي" كدهان السنة، بل ذهبنا خطوة واحدة اضافية الى الأمام وطوّرنا منتج دهان مميز يلائم أحدث الاتجاهات في عالم التصميم والدهان – تأثير الصدأ. اننا نعتبر الصدأ استمرارًا مباشرًا لصرعة الاسمنت: من جهة يتكون الصدأ من المادة بشكل طبيعي، ومن جهة اخرى يحتوي على البريق اللطيف والألوان الساخنة من البرتقالي والبني التي تناقض الاسمنت، الا انها أيضًا تكمله".
تأثير الصدأ من طمبور، هو دهان بتصميم جميل بمظهر الصدأ. الصدأ هو أحدث شيء في عالم التصميم لعام 2018. تأثير الصدأ مخصص لإبراز الجدران الخاصة في البيت، في المساحات التجارية، مساحات الترفيه والمكتب، وغيرها. يأتي تأثير طمبور في رزمة تدمج ما بين لونين- لون بني بمظهر خشن، ولون معدني (متالي) مائل الى البرونز، والتي يتم دهنها فوق بعضها البعض.
تأثير الصدأ مناسب لمن يحب المظهر الصناعي ولمن يريد حائط مميز في مدخل البيت، في المقهى، المطعم وماشابه. انه يندمج بشكل رائع مع مظهر الاسمنت، مع الخشب الطبيعي وبالطبع مع عناصر من المعدن. تندمج كلها في صرعات عالم التصميم لعام 2018 والعودة الى المظهر المكشوف والطبيعي.
تأثير الصدأ من طمبور متوفر في رزمة بسعة 1.5 لتر (حوالي 200 ش.ج).
ع.ع.

كلمات دلالية
سان جيرمان يغسل أحزانه الأوروبية على حساب رين