الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

أنثى العذراء: واقعية وخجولة وملتزمة لكنها لا تقبل النقد ولن تعترف بأخطائها

كل العرب
نُشر: 28/12/17 11:54,  حُتلن: 13:40

امرأة برج العذراء تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية

 إياك وأن تنتقدها، فهي لن تعترف بأخطائها إلا نادرا ، فالشريكة العذراء خجولة وملتزمة وليست من اللاتي يرفعن صوتهن أو ممن يوجدن في أماكن صاخبة، بل امرأة واقعية

تتميّز المرأة مولودة برج العذراء بأنّه صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة وفظة في لحظة أخرى. هي أنثى مرتبة ونظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، تعشق النظام والترتيب، هي أيضا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها. تتحمس كثيرا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا.


صورة توضيحية

امرأة برج العذراء تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية. هي امرأة يصعُب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان.

نصائح للشريك: إياك وأن تنتقدها، فهي لن تعترف بأخطائها إلا نادرا ، فالشريكة العذراء خجولة وملتزمة وليست من اللاتي يرفعن صوتهن أو ممن يوجدن في أماكن صاخبة، بل امرأة واقعية تصارع حتى النهاية من اجل سعادتها، وتسعى بقوة لإزالة جميع العقبات التي تواجهها ، لذا يجب ان تكون قريبا منها ومن مطالبها الصغيرة، وان تراعي صفاتها وعاداتها التي هي ذات أهمية كبيرة لها.

تجنب الكذب عليها لأنها لا تطيقه حتى لو كان مقنعا لكونها تتمتع بالنقاء والصدق، ولكنها ليست ساذجة ، حاول أن تتعامل مع عيوبها بعقلاينة وروية، ويفضل ألا تدخل معها في نزاعات، فضبط الأعصاب معها أفضل لك وللأجواء العاطفية.

مقالات متعلقة