الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

نساء هذه الأبراج يجد صعوبة في اتخاذ خطوة الزواج.. تعرّف أكثر إليهن!

كل العرب
نُشر: 26/12/17 12:32,  حُتلن: 07:28

قد تدخل معك امرأة الميزان في علاقة عاطفية مثالية وتشبع لديك الجانب الرومانسي لكنها لن تقبل فكرة الزواج بسهولة نظراً من تخوفها الدائم من أن يسيطر عليها أحد

اختيار شريكة الحياة ليس بالأمر السهل، بل هو موضوع يحتاج لبحث، تفكير وتدقيق في طبيعة شخصية الشريك، خاصة أن شخصيات النساء تحتاج إلى الكثير لفهمها ومعرفة كيف تتعامل معهن! اعرف صفات 3 نساء من الأبراج المختلفة، واللواتي يعتبر من أكثر النساء صعوبة عند اتخاذ قرار الزواج.. تابع معنا!


صورة توضيحية

الحوت:
بين الزواج وبين امرأة الحوت خيط رفيع جداً فهي الحنونة الصادقة التي تمتلك حاسة الأمومة بالفطرة، لكنها تعيش في خضم من المشاعر لا تجده في رجل بسهولة ودائماً ما تجدها متعددة العلاقات لكنها لا بسهولة تصل إلى مرحلة الزواج. 

الميزان:
بالرغم من قدر الطيبة والنضج التي تحملهما امرأة الميزان إلا إنها تفضل الاعتماد على نفسها في كل شيء، قد تدخل معك امرأة الميزان في علاقة عاطفية مثالية وتشبع لديك الجانب الرومانسي لكنها لن تقبل فكرة الزواج بسهولة نظراً من تخوفها الدائم من أن يسيطر عليها أحد.

العذراء:
بالرغم من حكمة المرأة العذراء وسعيها الدائم لتكوين حياة مستقرة وقدرتها على المحافظة عليها إلا أن عقلها يسبب لها كثير من المشاكل خاصة إنها تسعى للكمال ولا تجد الرجل الذي يتفهم طبيعتها وعقليتها بسهولة، لذلك فهي تفضل أن تبقى وحيدة.

مقالات متعلقة