رياضة وشبابSports

الكلاسيكو يثبت فشل ميركاتو ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صُحف اسبانية: الكلاسيكو يثبت فشل الميركاتو الصيفي لريال مدريد

اعتبرت صلُحف اسبانية أنّ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أثبتت فشل الميركاتو الصيفي للنادي الملكي، بعدما تعرض لخسارة مذلة أمام غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، أمس السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ17 من الدوري الإسبان

قالت صحيفة "آس" في تقرير لها إن اللاعبين الخمسة الجدد الذين انضموا الصيف الماضي للفريق الملكي لم يتم استدعاء أربعة منهم للمباراة ضد برشلونة


اعتبرت صلُحف اسبانية أنّ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أثبتت فشل الم يركا تو الصيفي للنادي الملكي، بعدما تعرض لخسارة مذلة أمام غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، أمس السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.


صور من الكلاسيكو

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "آس" في تقرير لها إن اللاعبين الخمسة الجدد الذين انضموا الصيف الماضي للفريق الملكي وهم داني سيبايوس، ماركوس يورينتي، بورخا مايورال، خيسوس فاييخو و ثيو هرنانديز، لم يتم استدعاء أربعة منهم للمباراة ضد برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي ثيو فقط الذي دخل القائمة، لكنه أيضا لم يشارك في المباراة، حيث جلس على مقاعد البدلاء طوال 90 دقيقة. وأشارت الصحيفة الى أن جميع اللاعبين الذين وقعوا للميرينجي الصيف الماضي لم يشاركوا في أكثر من 630 دقيقة هذا الموسم كالآتي: ثيو هرنانديز (623)، سيبايوس (457)، ماركوس يورينتي (438)، بورخا مايورال (437)، وفاييخو (359).

وأكدت أن استمرار الخماسي مع لوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الشتوية غير مضمون، حيث إن العديد من الفرق مهتمة بضمهم، مثل حالة ديبورتيفو ألافيس مع يورينتي. وأضافت أن لاعبي الصف الثاني سيكون لهم دور مهم مع المدرب زين الدين زيدان في النصف الثاني من الموسم الحالي لاستغلالهم لتدوير الفريق من أجل المنافسة على بطولتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وأيضا إنهاء الدوري الإسباني في أفضل مركز ممكن.

وأصبح تتويج ريال مدريد بلقب الليجا صعبا للغاية نظرا لفارق النقاط الكبير (14) مع المتصدر برشلونة، علمًا بأن المرينجي لا يزال يملك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

يذكر أن ريال مدريد اقترب من ضم حارس المرمى كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو بداية العام المقبل، كما هناك احتمالية لتعاقد الملكي مع مهاجم جديد.

كلمات دلالية
القائمة المشتركة تكتسح في النقب