الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مصير الأرجنتيني ديبالا مع يوفنتوس يزداد غموضًا

كل العرب
نُشر: 24/12/17 12:20,  حُتلن: 18:07

المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري:

ديبالا يفهم اللحظة، ويحترم القرارات التي تتخذ، الفريق كله يريد أن نفوز، قدم أداءً كبيرًا في بطولة كأس إيطاليا أمام جنوى، على الرغم من ذلك، أخبرته عند وصوله إلى هنا أنه ليس برأس حربة

أفصح المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، عن سبب اختياراته التكتيكية، في المباراة التي فاز فيها على روما، بهدف المدافع مهدي بنعطية. وقرر أليجري إراحة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والبدء بثلاثي هجومي مكون من، كوادرادو، ماندزوكيتش وهيجواين. وقال أليجري: "كانت مباراة جيدة، لكننا لم ننهيها مبكرًا، لذا عانينا في النهاية".


باولو ديبالا

وأضاف: "كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر، لكن الفوز بهدف نظيف يترك شعورًا جيدًا، في الواقع، لقد أهدينا آخر فرصة في المباراة لروما، وفرص أخرى سنحت لهم، كان يجب أن ننهي المباراة، وأن نكون أكثر راحة".

وعن إقصاء باولو ديبالا والدفع ببليز ماتويدي بدلًا عنه في طريقة 3/3/4، قال: "ماتويدي مثل بيانيتش، لاعب وسط قادر على دفع الفريق للهجوم في المساحات، ديبالا ليس مشكلة ليوفنتوس، المشكلة في أننا لا نستخدمه الآن، في هذه اللحظة، لكن أمامنا موسم طويل، وستكون هناك مباريات نحتاج فيها لأهدافه".

وواصل "ديبالا يفهم اللحظة، ويحترم القرارات التي تتخذ، الفريق كله يريد أن نفوز، قدم أداءً كبيرًا في بطولة كأس إيطاليا أمام جنوى، على الرغم من ذلك، أخبرته عند وصوله إلى هنا أنه ليس برأس حربة".

واختتم المدير الفني ليوفنتوس: "هناك لحظات تحتاج فيها لبعض اللاعبين، ولحظات تحتاج فيها للاعبين آخرين، احتجنا الصلابة أمام روما، ولكن باولو لو كان قد دخل للمباراة كبديل، كان سيؤدي جيدًا كذلك". 


ماسيمليانو أليجري

مقالات متعلقة

Got