فنانين

ماغي بوغصن وظافر عابدين يحتفلان بإطلاق حبّة كراميل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماغي بوغصن وظافر عابدين يحتفلان بإطلاق حبّة كراميل

ال فيلم تتمة لمسلسل "كراميل" الذي عرض في رمضان الفائت، من كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبي


احتفلا النجمان ماغي بوغصن وظافر عابدين بإطلاق العرض الأول لفيلم حبّة كاراميل في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أبطال العمل وحشد من أهل الفن والإعلام. ويذكر أنّ الفيلم من إنتاج شركة "إيغل فيلمز للإنتاج" لصاحبها جمال سنان، وبطولة الممثل التونسي ظافر العابدين والممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، فضلاً عن: طلال الجردي، وجيسي عبدو، وهشام حداد، ومي صايغ، ومي سحاب، وكريستيان الزغبي، ونخبة من الممثلين.

تدور أحداثه حول تأثير حبة الكراميل على مايا (ماغي بو غصن)، ما يجعلها تسمع أفكار النساء ليلة زفافها من طارق (ظافر العابدين) وتهرب. وتتوالى الأحداث إلى أن تبدأ المواجهة بينها وبين ملك السيليكون (هشام حداد)، في محاولة لإقناع النساء بالعزوف عن إجراء جراحات التجميل وخصوصاً صديقتها، بعد أن يقع طارق ضحية الشراكة معه بسبب إصرار ملك السيليكون على معرفة أسرار كيماوية تكشف كيف تفكر النساء.

أحداث طريفة وعاطفية واجتماعية، تبعث برسالة إلى كل امرأة عربية من خلال أغنية "كوني إنت" بصوت ماغي في الفيلم، بالحد من جراحات التجميل، خصوصاً في مراكز ولدى أطباء باعوا ضمائرهم للربح المادي، إضافة إلى تشجيع النساء على استغلال أجمل ما في داخلهن من خلال حثهن على الثقة بأنفسهن أكثر والإيمان بقدراتهن".

كلمات دلالية