فنانين

نيكول سابا تحصد أصداء جديدها صورة سيلفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيكول سابا تحصد أصداء أغنيتها الجديدة صورة سيلفي

تحصد النجمة اللبنانية نيكول سابا أصداء عملها المصوّر الجديد صورة سيلفي منذ طرحه رسمياً عبر المتاجر الرقمية الكبرى. وتتلقى نيكول سابا عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات تثني على العمل من الجمهور ومحبّيها الذي اجمعوا

تطلّ نيكول سابا في العمل بحلّة جديدة ومختلفة، تلعب دور سائقة تاكسي شعبية من الطراز الرفيع تقع ومن النظرة الأولى بحبّ رجل أعمال أرستقراطي فتصطحبه إلى عالمها الخاص


تحصد النجمة اللبنانية نيكول سابا أصداء عملها المصوّر الجديد "صورة سيلفي" منذ طرحه رسمياً عبر المتاجر الرقمية الكبرى. وتتلقى نيكول سابا عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات تثني على العمل من الجمهور ومحبّيها الذي اجمعوا على تميّز العمل واختلافه عن كل ما قدّمته في السابق على سعيد الأعمال المصوّرة.

تطلّ نيكول سابا في العمل بحلّة جديدة ومختلفة، تلعب دور سائقة تاكسي شعبية من الطراز الرفيع تقع ومن النظرة الأولى بحبّ رجل أعمال أرستقراطي فتصطحبه إلى عالمها الخاص وفي نهاية المطاف يسرقها إلى مجال عمله وتتحوّل إلى فاشينيستا.

نفيد بالذكر أن أغنية "صورة سيلفي" هي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع توما أمّا الفيديو كليب فصوّرته نيكول سابا في مصر تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

كلمات دلالية
كفر مصر: خالد محمد زعبي (ابو غازي) بذمة الله