جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: توزيع اجهزة حواسيب لوحية لمعلمين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: توزيع اجهزة حواسيب لوحية على معلمي مدرسة الأمل للتعليم الخاص

جرى في قاعة مركز العلوم والفنون في مدينة ام الفحم احتفال تم خلاله توزيع أجهزة حواسيب لوحية نقّالة (آيباد) على معلمي التعليم الخاص في مدرسة الأمل، وذلك ضمن مشروع وبرنامج (حاسوب نقال لكل معلم) والذي يرعاه صندوق جمعية ايتانا بالتعاون مع بن

تخلل حفل توزيع الحواسيب، والذي أدار فقراته الأستاذ بلال اغبارية، فقرة غنائية لفرقة طلاب مدرسة الأمل


جرى في قاعة مركز العلوم والفنون في مدينة ام الفحم احتفال تم خلاله توزيع أجهزة حواسيب لوحية نقّالة (آيباد) على معلمي التعليم الخاص في مدرسة الأمل، وذلك ضمن مشروع وبرنامج (حاسوب نقال لكل معلم) والذي يرعاه صندوق جمعية "ايتانا" بالتعاون مع بنك مساد.


خلال توزيع الحواسيب 
وجرى حفل توزيع الأجهزة بحضور القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم الأستاذ بلال ظاهر، ومفتش المعارف الأستاذ أحمد كبها، ومؤسس ورئيس جمعية "ايتانا" اوري بن آري، ودفنا تمير – مديرة برنامج (حاسوب نقال لكل معلم) في صندوق "ايتانا"، ومدير المبيعات في بنك "مساد" السيد نبيل سعد، والمربية ايمان محاجنة – مديرة مدرسة الامل للتعليم الخاص وطاقم المدرسة.
هذا وتخلل حفل توزيع الحواسيب، والذي أدار فقراته الأستاذ بلال اغبارية، فقرة غنائية لفرقة طلاب مدرسة الأمل، وكلمات للأستاذ بلال ظاهر والأستاذ أحمد كبها والسيد اوري بن آري والسيد نبيل سعد. وفي نهاية الحفل وقعت مديرة المدرسة على وثيقة تعهد لدعم استعمال هذه الأجهزة "الايباد" في البيئة التعليمية المدرسية.
من جانبها بعثت مديرة البرنامج دفنا تمير برسالة شكر وعرفان الى بلدية ام الفحم ومدرسة الأمل أكدت فيها على سرورها لانضمام معلمي مدرسة الأمل لهذا المشروع الهام والحيوي وهذا التعاون والشراكة وتنظيم الحفل بمهنية عالية، متمنية النجاح والتوفيق للمعلمين الذين حصلوا على هذه الأجهزة واستثمار هذه الأجهزة في سيرورة العملية التربوية، متمنية كذلك أن تنضم مدارس أخرى للتعليم الخاص في ام الفحم لهذا البرنامج الحيوي والهام مثل مدرسة المجد وماتيا وغيرها من المدارس.
يذكر أن هذه الأجهزة تتيح للمعلمين اتصالاً وتواصلاً أفضل وأحسن مع طلاب المدرسة مع امكانيات تعلّم متنوعة وخيارات أكثر.

كلمات دلالية
نانسي عجرم تتألق في صلالة بحضور الآلاف