الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

كلوب غاضب من تراجع ليفربول المحبط أمام آرسنال

كل العرب
نُشر: 23/12/17 12:54,  حُتلن: 16:24

يورجن كلوب:

هذا موقف يصعب تفسيره، كان من المفترض أن نتقدم بـ 3 أو 4 أهداف نظيفة، قبل أن نفشل في إبعاد كرة عرضية. أمر غريب فعلا

يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالغضب، بعد تعادل فريقه 3-3 أمام مضيفه آرسنال، أمس الجمعة، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. وشاهد كلوب فريقه، يهدر تقدمه بهدفين، وتهتز شباكه 3 مرات في غضون 5 دقائق خلال الشوط الثاني، قبل أن ينقذه روبرتو فيرمينو بهدف التعادل الثالث في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.


يورجن كلوب خلال المبارة أمس

وقال كلوب بعد المباراة "هذا موقف يصعب تفسيره، كان من المفترض أن نتقدم بـ 3 أو 4 أهداف نظيفة، قبل أن نفشل في إبعاد كرة عرضية. أمر غريب فعلا".

وأضاف كلوب "الحصول على نقطة في مواجهة آرسنال، نتيجة جيدة بالنسبة لمعظم الفرق على مستوى العالم، لكنها ليست مبهرة لنا هذه المرة". وتابع "لم نستغل جميع الفرص التي أتيحت لنا، لكن 3 أهداف كان يفترض أن تكون كافية، آرسنال لم يكن في المباراة إلا خلال 10 دقائق فقط".

وأردف كلوب "نحن فتحنا الباب أمامهم واستمر الأمر 5 دقائق فقط، الدفاع مهمة جماعية للفريق، ارتكبنا أخطاء فردية وهذا ليس جيدا".

وفي نهاية الشوط الأول، أطلق مشجعو آرسنال، صيحات الاستهجان في وجه فريقهم، واعترف المدرب الفرنسي آرسين فينجر بصعوبة موقف فريقه في هذا الوقت قائلا "لعبنا بخوف شديد ولم نقدم المستوى المطلوب". وأضاف فينجر "الأمر الجيد هو أننا لم نستسلم. روح الفريق المعنوية كانت رائعة. ومن هذه الناحية أنا فخور بما قدمه لاعبو فريقي". 

مقالات متعلقة

Got ليفربول