الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

ثانوية الرازي الشاملة اكسال تنظم احتفالا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول

كل العرب
نُشر: 23/12/17 11:12,  حُتلن: 11:51

تخلل الحفل فقرات فنية وغنائية

أشاد مدير المدرسة بمستوى الطلاب من الناحية التعليمية والتربوية والسلوكية

عمّمت ثانوية الرازي الشاملة في اكسال بيانًا، جاء فيه:"نظّمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة في اكسال احتفالا متواضعا أقيم في القاعة الرياضية الصغرى، بحضور جميع معلمي المدرسة والطلاب، وقد اشرفت على تنظيم الاحتفال مركزة التربية الاجتماعية بالمدرسة المعلمة ازدهار حبشي. وافتتح الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الذي اشاد بعمل المعلمين ومركزي الطبقات في المدرسة، كما أشاد مدير المدرسة بمستوى الطلاب من الناحية التعليمية والتربوية والسلوكية وناشدهم بالاهتمام أكثر بمصلحتهم التعليمية لأنّه مع بداية الفصل الدراسي الثاني سيضطرون لشد الأحزمة من أجل الاستعداد لامتحانات البجروت".



خلال الاحتفال

وزاد البيان:"كما تحدث مدير المدرسة عن دور المعلم بشكل عام وطالب الطلاب والاهالي احترام المعلم لانها مهنة مقدسة اذ أنها عبارة عن رسالة،  حيث أن المعلم هو من خرج المهندس والمحامي والطبيب والمعلم وغيرها من المهن لذلك فمن الواجب احترام المعلم وتقدير عطائه وتفانيه في تخريج طلاب صالحين من اجل قيادة المجتمعات الى بر الامان. بعدها تحدث رئيس مجلس الطلاب بالمدرسة الطالب نسيم عبد الهادي دراوشة الذي هنأ الطلاب على تحصيلهم العلمي وناشدهم بالاهتمام اكثر بدروسهم وطالبهم بالالتزام بأنظمة المدرسة لانه هذا الامر يصب فقط في مصلحتهم وبارك للمعلمين بمناسبة ذكرى يوم المعلم حيث قال بأن المعلم له الحصة الكبيرة في بناء المجتمعات الراقية والمتطورة لذلك علينا كطلاب احترام معلمينا والانصياع لاوامرهم لانهم يريدون مصلحة طلابهم فقط".

وأضاف البيان:"وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية من قبل الطالبة رنا رياض شلبي والطالب عدي سليمان دراوشه وعزف على الالة الموسيقية من قبل الطالبة ديما عزات خطيب بالإضافة الى إلقاء قصائد تشيد بدور المعلم من قبل الطالبة شهد سهيل دراوشه وامل عبد الفتاح شدافنهن وبعدها فاجأ مجلس الطلاب بقيادة رئيس المجلس نسيم دراوشة ونائبه مجد قصي جوابره بتقديم هدية لكل معلم وهي عبارة كاس يحمل شعارات عن المعلم وخلال هذه الفقرة قامت الطالبات اسيل فهيم درواشه والاء عفيف حجازي بتقديم بعض الكلمات عن كل معلم".

واختتم البيان:"في نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المتفوقين ذوي المعدلات العالية بالصفوف من قبل مدير المدرسة فهمي دراوشة ومركزة طبقة العواشر سيماء دراوشه ومركزة طبقة الحادي عشر المعلمة مريانا دراوشه ومربي الصفوف تولى عرافة الاحتفال الطالبة اية جمال شلبي. بعدها قامت ادارة المدرسة بالتعاون مع لجنة العمل بدعوة جميع المعلمين بتناول وجبة غذاء ومن ثم تلخيص الفصل الدراسي الاول ومن خلاله تم تكريم مدير المدرسةالاستاذ فهمي دراوشه من قبل معلمي المدرسة على عطائه واخلاصه وتفانيه لتقدم عجلة المدرسة الى الامام وعلى خلق جو تعليم ايجابي يليق بالمدرسة"، إلأى هنا البيان:" 

مقالات متعلقة