أخبارNews & Politics

مجد الكروم: وجد مناع بالمرتبة الاولى في مهرجان الاغنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: الموهبة وجد سامر مناع يحصد المرتبة الاولى في مهرجان الاغنية العربية

شارك بالمهرجان عشر مواهب من جميع انهاء الوسط العربي


حصد الموهبة المجدلاوية وجد سامر معيوف مناع (10 سنوات) في مهرجان الاغنية العربية التراثية للبراعم الشابة والتي جرت مساء امس في ادوتوريوم راهبات مار يوسف في مدينة الناصرة بحضور جمهور غفير.


المشتركون

وقد شارك بالمهرجان عشر مواهب من جميع انهاء الوسط العربي وهم: كرستين وهاب من الرملة ورنا شلبي من اكسال واسيل نصار من كابول وأركان قعدان من باقة الغربية وفادي نقولا من الناصرة ووجد مناع من مجد الكروم وجولان حمود من البعينة و إيران صبيح من كفر مصر وحسن ابو شمس من يافا. وقد حضر المهرجان العديد من الفنانين منهم : المايسترو سامي خشيون وفرقة الفارابي والمطرب الياس جوليانوس والمطربة لنا كردوس والفنان عصام قادري والفنان خليل ابو نقولا بالاضافة لمدير المهرجان سامي عبد القادر حيث تولى عرافة المهرجان قديم الاذاعية ربى ورور.
وقد قدم وجد مناع أغنية "كل ده كان فين" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب مما الهب الجماهير وطاقم الحكم. فبعد هيثم خلايلة وامير دندن ها هو وجد مناع يطلع علينا ليثبت مرة اخرى ان مجد الكروم هي مولد نجوم الغناء وعاصمة الفن والثقافة في الوسط العربي اذ ان وجد يسير على خطى هيثم وامير نحو النجومية. كريستين وهاب من الرملة حصدت المرتبة الثانية، اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب حسن ابو شميس من يافا تل ابيب.

كلمات دلالية