أخبارNews & Politics

انطلاق مهرجان الحارة بقرية البعنة بمشاركة واسعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انطلاق مهرجان الحارة بقرية البعنة بمشاركة واسعة

انطلق مساء امس الخميس، في قرية البعنة، مهرجان الحارة الفني التراثي والغنائي وذلك في عدة نقاط من احياء القرية القديمة. ويتزامن هذا المهرجان مع حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية مما يضفي عليه رونقاُ اخر ومشاركة واسعة من كافة الدي

يتخلل المهرجان العديد من الفعاليات للصغار والكبار ومحطات داخل ازقة البلدة القديمة واكشاك للبيع والطعام


انطلق مساء امس الخميس، في قرية البعنة، مهرجان الحارة الفني التراثي والغنائي وذلك في عدة نقاط من احياء القرية القديمة. ويتزامن هذا المهرجان مع حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية مما يضفي عليه رونقاُ اخر ومشاركة واسعة من كافة الديانات اذ شارك بالامسية الافتتاحية الالاف من ابناء البعنة ودير الاسد ومجد الكروم ومنطقة الشاغور عامة . وسيتمر المهرجان على مدار ثلاثة ايام وسيختتم مساء غد السبت، اذ عمل على اخراجه الى حيز التنفيذ المركز الجماهيري وباشراف ودعم المجلس المحلي في البعنة.


من أجواء المهرجان
ويتخلل المهرجان العديد من الفعاليات للصغار والكبار ومحطات داخل ازقة البلدة القديمة واكشاك للبيع والطعام. ويشارك بالمهرجان فرق فنية عديدة منها فرقة الدام للفنان تامر نفار وفرقة الفنان ولاء سبيت وبرونو كروز والفنان محمد بكري بمسرحية المتشائل والمطرب علاء عزام والفنانة فيوليت سلامة وزجل وفرقة ستاند اب ومحطة للأطفال للفنان رامي عزام والعديد من الفقرات الفنية والترفيهية.

كلمات دلالية
عرابة: إتهام مواطن بتهدبد رئيس البلدية