الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:02

الشاملة كفرقاسم تشكر طاقم المعلمين بمناسبة إنتهاء الفصل الأول

كل العرب
نُشر: 21/12/17 18:50,  حُتلن: 19:01

في كلمته أمام المعلمين، أكد نائب المدير الأستاذ القدير نبيه بدير على الدور المهم الذي يلعبه المعلم في بناء وصقل شخصية الطالب من أجل بدء حياته بعد التخرج من المدرسة

عمّمت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفرقاسم بيانًا، جاء فيه:"قامت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفرقاسم بعد ظهر اليوم الخميس 21.12.2017 بتنظيم حفل من أجل تقديم الثناء والشكر للمعلمين والمعلمات بمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/2018. وكان ذلك في مطعم بستان زياد في المنطقة الصناعية " قلب البلاد" في كفرقاسم، حيث حضر الحفل الأغلبية الساحقة من المعلمين والمعلمات حيث بلغ عددهم 72 معلمًا ومعلمة".


خلال الاحتفال

وزاد البيان:"وتناول الجميع وجبة الغداء، وبعدها تمّ توزيع هدايا متواضعة للجميع تعبيراً على الجهود التي يبذلونها من أجل خدمة أبنائنا وبناتنا. وفي كلمته أمام المعلمين، أكد نائب المدير الأستاذ القدير نبيه بدير على الدور المهم الذي يلعبه المعلم في بناء وصقل شخصية الطالب من أجل بدء حياته بعد التخرج من المدرسة".

وأضاف البيان:"مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر، والذي جاء متأخراً بسبب تواجده في لقاء مع مدير قسم المعارف العربي والامتحانات في الوزارة بخصوص طلاب المدرسة والذين بلغت نسبة الاستحقاق للبجروت عندهم ما نسبته 82% بفضل الله ، أثنى على دور المعلمين في المسيرة التعليمية وحثهم على الاستمرار في مسار النجاح. وقدّم شكره للجنة المعلمين التي قامت بتنظيم هذا الحفل المتواضع.
ومن ناحيتها قالت المعلمة عايدة عازم، رئيسة لجنة المعلمين:"ما نفعله في اللجنة هو القليل من أجل التعبير عن الشكر والعرفان للمعلمين الذي يقومون بأسمى رسالة، مؤكدة على أن التعليم ليس مجرد مهنة فالمعلم المؤمن برسالته يتفاعل مع قضايا الناس والمجتمع ويتعايش معهم ومع معاناتهم ولا يغفل عنها عند القيام بواجبه الوظيفي"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة