الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

بلدية شفاعمرو ومؤسساتها المختلفة تحتفل بعيد الميلاد المجيد

كل العرب
نُشر: 21/12/17 17:34,  حُتلن: 17:39

جاء في بيان بلدية شفاعمرو:

تشرّفت بلدية شفاعمرو ان تكون جزء من المساهمين والداعمين والشركاء الحقيقيين لبرنامج احتفالات الميلاد "الكريسماس نايتس"

قام رئيس البلدية بزيارة البرنامج كمواطن شفاعمري بصحبة عائلته وحفيداته لكي يستمتع هو وعائلته بأجواء العيد وللقاء الاصدقاء من خلال التجوال في السوق القديم في شفاعمرو

ستقوم بلدية شفاعمرو كما عهدت بكل عام بمعايدة جميع الموظفين يوم السبت القريب ببرنامج خاص بمناسبة العيد

عمّمت بلدية شفاعمرو بيانًا، جاء فيه:"احتفل الشفاعمريون عموما، وما زالوا، بأجواء الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية القريب، كما احتفل من قبله بأعياد أبناء الديانات الأخرى، نتقاسم الفرح كما عوّدنا وأرشدنا إرث الأباء والاجداد، وكما نتشارك كل شيء، لا سيّما المصير والمستقبل والأمل القادم. فالمشاركة والانتماء للبلد، من جهتنا، هي واحدة من أثمن ما يجب ان نصونه ونرعاه في بلدتنا الحبيبة، نرعاها برموش العين، ونعلي شأنها كتاجٍ على الرأس. لا تؤمن بلدية شفاعمرو في هذا فحسب، بل سخّرت وتسخّر ما استطاعت، من موارد (على كل المستويات)، في دعم برامج الأعياد والاحتفالات المختلفة: الأضحى ورمضان المبارك، الفطر السعيد والميلاد المجيد".


خلال الاحتفالات والفعاليات

وزاد البيان:"وقد تشرّفت بلدية شفاعمرو ان تكون جزء من المساهمين والداعمين والشركاء الحقيقيين لبرنامج احتفالات الميلاد "الكريسماس نايتس"، حيث قامت البلدية ومن منطلق الواجب والشراكة التامة بدعم فعاليات عيد الميلاد والتي انطلقت من حدث اضاءة الشجرة مع بداية شهر كانون الاول واستمرت في الحدث الاكبر الكريسماس نايتس. وقدمت البلدية دعم بقيمة 100 الف شاقل للكنيسة لكي يخرج هذا العمل الضخم وليفرح به اهالي شفاعمرو. كما وكان للبلدية دور كبير في مساعدة المنظمين في التحضيرات مثل موضوع الامن والامان، النظافة، وتسخير موظفيها للعمل جنباً الى جنب مع طاقم المنظمين.
ترى البلدية من خلال هذا التعاون مصدر للنجاح وتطور البلد، حيث استقطب الحدث الاف الزوار. هذا وقد قام رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي بزيارة البرنامج كمواطن شفاعمري بصحبة عائلته وحفيداته لكي يستمتع هو وعائلته بأجواء العيد وللقاء الاصدقاء من خلال التجوال في السوق القديم في شفاعمرو".

مؤسسات البلدية المختلفة تحتفل مع جمهورها
وأضاف البيان:"اما شبكة المراكز الجماهيرية فقد قدمت هي الاخرى دعم وكانت شريكة في الاحتفالات، حيث قامت المرشدتان سندس خطيب، مركزة مشروع دورة لكل طالب وساهره بركة مركزة المركز التعليمي بتنظيم برامج احتفالية خاصة بالعيد إضافة الى توزيع الحلوى على الطلاب المتواجدين في المركز الجماهيري. كما وشارك جميع البساتين والحضانات في بلدية شفاعمرو بفعالية متميزة بمناسبة العيد، والتي نظمتها مركزة البساتين سميرة ابو الفول، وذلك بحضور مئات الاطفال الذين استمتعوا ببرنامج خاص للعيد مع المفعلة "حنان سوسان" وبحضور بابا نويل.
هذا وستقوم بلدية شفاعمرو كما عهدت بكل عام بمعايدة جميع الموظفين يوم السبت القريب ببرنامج خاص بمناسبة العيد.
كل التحية والشكر على من سهر وعمل لإنجاح برامج الاحتفالات، على ان تكون رافعة ودفعة قوية لمضاعفة نشاطاتنا الاحتفالية المتنوعة وفي كل المناسبات، لتجمع كل الشفاعمريين تحت سقف الانتماء للبلد الواحد وللشعب الواحد. كل عام وشفاعمرو اجمل وأبهى بأهلها. ونذكر ان البلدية ستغلق ابوابها ايام العيد الاثنين والثلاثاء لتعود بعد الاجازة يوم الاربعاء 27.12.17. ميلاد مجيد وسنة ميلادية مجيدة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة