الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

المصادقة على ميزانية مجلس محلي كفرقرع لعام 2018 والتي بلغت 98 مليون شيكل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/12/17 16:37,  حُتلن: 18:49

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي:

كلي امل ان تحمل ميزانية 2018 وها نحن على ابواب العام الجديد استمرارا لمسيرة العطاء والانتماء والتي بدأناها منذ بداية الدورة الحالية والتي أحدثت ثورة عمرانية يشهد لها القاصي والداني

بأجواء احتفالية ممزوجة باستمرار مشوار العطاء والانتماء، صادق اعضاء مجلس محلي كفرقرع على ميزانية عام 2018 التي بلغت 98 مليون شيكل وهي الأكبر في تاريخ كفرقرع.


خلال الجلسة

وقد جاءت المصادقة في ختام جلسة المجلس البلدي والتي عقدت مساء يوم أمس الأربعاء في قاعة الاجتماعات بمجلس محلي كفرقرع وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا أن تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2018 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان البلدة وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة في قرية كفرقرع.

وشرحت بيندا فنادقة محاسبة المجلس المحلي لاعضاء المجلس اهداف واسس الميزانية القادمة خلال الجلسة.

وأشارت محاسبة المجلس المحلي الى ان ميزانية مجلس محلي كفرقرع في ارتفاع مستمر وذلك بهدف تطوير البلدة وتحسين الخدمات للمواطنين والرقي بكفرقرع نحو مستقبل اكثر تطورا في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس في تعقيب له بعد المصادقة على ميزانية 2018 : "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، نحمد الله على ان وفقنا جميعا في خدمة هذا البلد وان نصادق على ميزانية 2018 والتي وصل حجمها الى ما يزيد عن 98 مليون شيقل الاكبر في تاريخ كفرقرع. من هنا نقدم تهانينا لأهلنا الكرام جميعا على شرف المصادقة على ميزانية 2018 وكلنا أمل أن تجلب هذه الميزانية الانجازات والمشاريع التطويرية بما في ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات ونواحي الحياة".

كما وشكر رئيس المجلس المحلي: "أعضاء المجلس البلدي على دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية المجلس لسنة 2018 مؤكدا على أن اعضاء المجلس سيستنفرون جميع جهودهم لتقديم الخدمات لاهالي كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة. وقدم رئيس المجلس المحلي الشكر والعرفان لجميع اعضاء المجلس المحلي والموظفين وعموم اهالي كفرقرع على تعاونهم وتفهمهم لحملات الجباية التي قام بها المجلس المحلي. كما وقدم رئيس المجلس شكره الجزيل لجميع موظفات وموظفي المجلس المحلي على جميع أقسامه ومدراء الأقسام وخصوصا قسم الحسابات متمثلا بيندا فنادقة محاسبة المجلس وجميع الموظفات والموظفين في قسم الحسابات".

واختتم رئيس المجلس: "كلي امل ان تحمل ميزانية 2018 وها نحن على ابواب العام الجديد استمرارا لمسيرة العطاء والانتماء والتي بدأناها منذ بداية الدورة الحالية والتي أحدثت ثورة عمرانية يشهد لها القاصي والداني". 

مقالات متعلقة