أخبارNews & Politics

مجد الكروم:تشكيل فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لاول مرة في الوسط العربي تشكيل فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم

تم تنظيم يوم رياضي باشتراك عدد كبير من الطلاب وتمارين في كرة السلة تحت إشراف مهران حمدان وعيران تخلله تعارف على اللاعبين واللاعبات


بمبادرة من لاعب كرة السلة في الدرجة العليا لذوي الاحتياجات الخاصة اللاعب مهران حمدان لاعب بيت هلوحيم حيفا والمدرب عيران من جمعية ( آيلان ) تم تشكيل فريق لكرة السلة لذوي الاحتياجات مع إعاقة جسدية وبالتعاون مع مجلس مجد الكروم المحلي وقسم الشبيبة به ممثلا بأمون شعبان ومدير عام جمعة نسيج خير بدران وباشتراك طلاب مدرسة الأمل باشراف المربية اميرة سرحان ومدارس أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.


خلال اليوم الرياضي
وقد تم تنظيم يوم رياضي باشتراك عدد كبير من الطلاب وتمارين في كرة السلة تحت إشراف مهران حمدان وعيران تخلله تعارف على اللاعبين واللاعبات. هذه النواة وهذا الفريق يحظى بدعم من مؤسسة التأمين الوطني ومجلس مجد الكروم المحلي.
وقد قام اللاعب مهران حمدان بجلب كراس خاصة التي يتم من خلالها ممارسة لعبة كرة السلة من كريات موتسكين على ان يتم لاحقاً شراء جميع ما يلزم الفريق في المستقبل القريب، ولمن يود الإنضمام للفريق، عليه التوجه للمسؤولين، اللاعب مهران حمدان، السيد خير بدران، وامون شعبان.
بقي أن نشير، بأن لاعبة فتيات مجد الكروم لكرة السلة السابقة "اميرة خلايلة" ولاعبة الفريق الحالية "اسيل خير بدران"، قدمن المساعدة من خلال تطوعهن في تدريب المشتركين وذلك لدفع عجلة الفريق إلى الأمام.

إقرا ايضا في هذا السياق: