الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

جلسة بلدية شفاعمرو: شتائم وتبادل اتهامات وعنبتاوي يطرد زهير كركبي

كتبت: جمانة مطر
نُشر: 21/12/17 08:32,  حُتلن: 15:07

طالب رئيس البلدية أمين عنبتاوي عضو البلدية زهير كركبي بالصمت فيما رفض الاخير، فطالب عنبتاوي بوقف الجلسة وقام بطرد كركبي من الجلسة

حنان حداد الناطق بلسان بلدية شفاعمرو:

زهير هاجمني في عدة مرات سابقة بدون سبب وانا في كل مرة كنت التزم الصمت واتحمّل دون رد لكن هذه المرة لم أتمالك نفسي وتركت الجلسة

لكل فعل ردة فعل، هجوم زهير كركبي عليّ مرفوض وغير مقبول ومستنكر، وما حدث في الجلسة من فوضى كان بهدف الدفاع عني ليس أكثر

زهير كركبي عضو البلدية عن الجبهة:

كيف يحارب رؤساء البلديات العنف وهم يتحدثون بألفاظ مسيئة؟

مشكلتي ليست مع حنان حداد، أنا احترم حنان وأقدرها مشكلتي كانت مع فحوى الجلسة

تحدث معي الرئيس بألفاظ غير مقبولة وحاول احد اعضاء الائتلاف التهجم عليّ وعندما لم يستطع الوصول الي قام بالقاء الهاتف عليّ وقد قدمت شكوى في الشرطة

شهدت جلسة بلدية شفاعمرو يوم أمس الاربعاء أجواء مشحونة وتراشق اتهامات وصراخ وشتائم حيث يظهر في الفيديو الذي وثق الجلسة عضو المعارضة عن الجبهة زهير كركبي وهو ينتقد فحوى الجلسة قائلا: "لماذا الحديث يدور كله عن الانتخابات"؟ موجهًا انتقادا لحنان حداد الناطقة بلسان البلدية بأنها جاهزة للتصوير فردّت حنان حداد باستياء ممتعضة من اسلوبه في الكلام تاركة الجلسة. ويظهر في الفيديو أنه "بعد أن ارتفعت الاصوات طالب رئيس البلدية أمين عنبتاوي عضو البلدية زهير كركبي بالصمت فيما رفض الاخير، فطالب عنبتاوي بوقف الجلسة وقام بطرد كركبي منها  الأمر الذي أثار الفوضى في القاعة".

الفيديو بلطف عن موقع الندى 

حنان حداد:زهير هاجمني في عدة مرات سابقة 

هذا وفي حديث مع حنان حداد الناطقة بلسان بلدية شفاعمرو، ردت قائلة: "الجلسة كانت كباقي الجلسات اعتيادية لكن بشكل مفاجئ قام زهير كركبي بتوجيه اسئلة لي "من أنت؟ وانت تعملين للانتخابات؟ وظيفتك تصوير الجلسة؟"، وجدير بالذكر أن زهير هاجمني في عدة مرات سابقة بدون سبب وانا في كل مرة كنت التزم الصمت واتحمّل دون رد لكن هذه المرة لم أتمالك نفسي وتركت الجلسة".
وأضافت حنان حداد: "لكل فعل ردة فعل، هجوم زهير كركبي عليّ مرفوض وغير مقبول ومستنكر، وما حدث في الجلسة من فوضى كان بهدف الدفاع عني ليس أكثر".

كركبي: مشكلتي كانت مع فحوى جلسة البلدية

وفي حديث مع زهير كركبي عضو البلدية عن الجبهة، قال: "مشكلتي ليست مع حنان حداد، أنا احترم حنان وأقدرها مشكلتي كانت مع فحوى الجلسة، فقد دعانا رئيس البلدية لجلسة غير عادية لمواضيع مختلفة وعلى رأسها موضوع شركة المياه وخلال الجلسة قام أمين بشرح ما يحدث في الشركة وكيف أجبر المدير على الاستقالة وانا شعرت من خلال حديثه أنه يروّج لنفسه وكأنه يقوم بدعاية انتخابية".

وحول الاشكالية التي حصلت مع حنان حداد، قال كركبي: "حنان كانت توثق الجلسة وانا اعترضت على فحوى الجلسة وكلامي لم يكن موجهًا لها، كما وتحدث معي الرئيس بألفاظ غير مقبولة وحاول احد اعضاء الائتلاف التهجم عليّ وعندما لم يستطع الوصول الي قام بالقاء الهاتف عليّ وقد قدمت شكوى في الشرطة".

وتساءل كركبي: "كيف يحارب رؤساء البلديات العنف وهم يتحدثون بألفاظ مسيئة؟". وفي كلمة أخيرة يوجهها كركبي لحنان حداد، قال: "أحترمك وأقدرك وأنا اطلب منك أن تكوني ناطقة بلسان البلدية بالفعل".


زهير كركبي


حنان حداد
 

 
 

مقالات متعلقة