الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

فيديو- سلّام يترك احتفال الميلاد في مستشفى النمساوي احتجاجًا على تشبيه زينة الناصرة بحبال الغسيل

كل العرب
نُشر: 20/12/17 16:01,  حُتلن: 21:04

كان رجل الدين قد انتقد في كلمته بلدية الناصرة لالغائها الاحتفالات الميلادية قائلا "إن الزينة اشبه بحبال الغسيل"، مضيفا في انتقاده بأنّ "الزينة في الناصرة في عيد الميلاد ليست كالزينة في بيت لحم"

غضب سلام بشدة ووجه كلامه قائلا لرجل الدين والحضور قبل أن يترك المنصة منسحبا ويتبعه مرافقوه:"شو هالحكي..تحديت العالم ويوميا وليلة ليلة هنالك احتفالات والان اسمع هذا الكلام من رجل دين"

أثارت كلمة لأحد رجال الدين المسيحيين خلال احتفال بمناسبة الميلاد نظّمه المستشفى الايطالي - النمساوي في مدينة الناصرة بحضور شخصيات رسمية واجتماعية غضب رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، الذي لبّى دعوة المستشفى وحضر مع طاقمه. وكان رجل الدين قد انتقد في كلمته بلدية الناصرة لالغائها الاحتفالات قائلا منتقدا "إن الزينة اشبه بحبال الغسيل"، مضيفا في انتقاده بأنّ "الزينة في الناصرة في عيد الميلاد ليست كالزينة في بيت لحم".

فيديو يوثّق غضب رئيس بلدية الناصرة علي سلّام خلال الاحتفال 

وعندها غضب سلام بشدة ووجه كلامه قائلا لرجل الدين والحضور قبل أن يترك المنصة منسحبا ويتبعه مرافقوه:"شو هالحكي..تحديت العالم وألغيت فقط المطربين والفنانين والكريسمس مارت مستمر ويوم السبت ستقام مسيرة عيد الميلاد في الناصرة وتحديت العالم ولن الغيها وستنطلق من شيكون العرب الساعة 15:00 لساحة المدينة، ويوميا وليلة ليلة هنالك احتفالات والان اسمع هذا الكلام من رجل دين"، قال سلام بغضب وصوت مرتفع وأضاف:"كل عام وانتم بخير ويعطيكوا العافية". 

وبعد ان انهى كلمته، نزل علي سلام من على المنصة وكان من ورائه مرافقوه وتوجه نحوه عدد من رجال الدين في محاولة لإعادته الى الاحتفال وتوضيح الأمر، حيث يظهر في الفيديو رجل دين وهو يقول لسلام "حقك علينا" في الوقت الذي واصل سلام كلامه قائلا:"شكرا شكرا..لازم تعرفه شو بحكي. لن اسكت على حبال الغسيل وسأخرج لكل وسائل الاعلام للكشف عن ذلك. لازم تعرفه شو بحكي . انت رجل دين قول رأيك ..يا سيدي الزينة مش منيحة ومش مناسبة ومش كفاي للناصرة وبدنا زينة أكثر اما تيجي وتقول حبال غسيل "..وهنا تدخل مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي وطلب من علي سلام الجلوس فرد سلام قائلا:"مش رح اقعد ..مش رح اقعد..انا تحديت العالم كله "..واستمر الهرج والمرج بداخل القاعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY