الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

تكريم الطلّاب المتميّزين في بجروت الرياضيات في ثانوية كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/12/17 12:42,  حُتلن: 15:17

افتتحت الحفل مديرة المدرسة المربية مها يحيى بتهنئة الطلاب المتفوقين، كما واثنت على عمل طاقم الرياضيات الدؤوب للمضي قدما نحو التميز وقدمت جزيل شكرها لمركزة الرياضيات

نظّم طاقم معلمي الرياضيات في المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى حفلا للطلّاب المتفوّقين والمتميّزين الّذين حصلوا على نتائج مشرفة في بجروت الرياضيات -موعد صيف 2017.


من المدرسة

تمّ تكريم ثلّة من الطلّاب المتفوقين وهم تيماء حمدان، سوار زحالقة، ياسمين زحالقة، كريم مصاروة، عنان زيد، حنين أبو شندي، سماح محسن، عدي يحيى، جواد يحيى، سارة مصاروة، نادين عبادي، رؤى مصاروة، شادي اغبارية، اصالة عثامنة، دعاء كناعنة، كريم يعقوب.

افتتحت الحفل مديرة المدرسة المربية مها يحيى بتهنئة الطلاب المتفوقين، كما واثنت على عمل طاقم الرياضيات الدؤوب للمضي قدما نحو التميز وقدمت جزيل شكرها لمركزة الرياضيات المعلّمة آية صعابنة الّتي أعربت عن شكرها وتقديرها لجهود طاقم معلّمي الرياضيات الّذين يسعون جاهدين الى تحقيق الأفضل لطلابهم. وفي كلمة للأستاذ سفيان عثامنة أشار فيها الى الإنجازات العالية التي شهدتها المدرسة في بجروت صيف 2017، وأنّ المدرسة تسعى الى تحقيق النجاحات في مجالات مختلفة، شاكرا الهيئة التدريسيّة على جهودها لدعم المسيرة التعليميّة ودعم الطلّاب. وغمرت السعادة وجوه الطلّاب المتفوقين الّذين أشاروا الى أنّ مستوى الجهود الّتي تقدّمها المدرسة أدى إلى هذا النجاح معربين عن أملهم في رفع راية العلم والنجاحات في المدرسة عاليًا.

ومن جانبها أشارت مديرة المدرسة السيدة مها يحيى الى أنّهذا الإنجاز المشرّف لم يأت من فراغ وإنّما من عمل متواصل لمعلّمي الرياضيات وحرصهم على أداء الواجب وتحقيق الأفضل للطلّاب في المدرسة، وشكرت كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم. 

مقالات متعلقة