الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

بلدية الناصرة: المدينة تعج بالآف الزائرين كعادتها في الميلاد

كل العرب
نُشر: 19/12/17 10:43,  حُتلن: 16:58

بلدية الناصرة:

قدوم الوافدين الى الناصرة على مدار شهر كامل يحسن اقتصادها ويرفع من معنويات تجارها واصحاب المصالح فيها ويؤكد تميز الناصرة ومركزيتها في مجالات عديدة

ندعو جميع النصراويين المشاركة فيها وهي دعوة صريحة لأبناء شعبنا بأن تعالوا الى الناصرة شاركوا في موكب الميلاد لنثبت دائماً أننا رغم الوضع السائد المقلق قادرين على اثبات وجودنا

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "تشهد مدينة الناصرة يومياً في موسم الميلاد دخول الاف السياح والزائرين اليها ورغم الغاء احتفالات منصة سوق الميلاد إلا أن الحجوزات لم تلغ والمدينة تستقبل زائريها بحفاوة عهد النصراويين في استقبال ضيوفهم. يومياً تمتلئ مواقف السيارات بالقادمين بمركباتهم الى الناصرة فعاليات الميلاد الاقتصادية بقيت كما هي في سوق الميلاد والأكشاك مفتوحة تستقطب الالاف يومياً من الناصرة والقضاء والقادمين من منطقة المركز وذلك لأن اجواء العيد في مدينة البشارة مميزة والشيء الملفت للنظر أن الاف الطلاب وأطفال الروضات والبساتين من مختلف الأحياء والأطياف يأتون يومياً لزيارة منطقة سوق الميلاد حيث شجرة الميلاد النصراوية وهذا يعني أن الناصرة قلباً وقالباً مدينة التأخي والمحبة والسلام والتعايش تحتفل بأعيادها على المستوى الشعبي بأصالةٍ لا يغلبها غلّاب".


اليوم في كريسماس ماركت الناصرة 

واضاف البيان: "لقد عملت بلدية الناصرة على تحضير مواقف للسيارات خارج المدينة بحيث يستطيع القادم من الشمال ايقاف مركبته في حي الجليل الجديد في قطعة أرض أعدت لهذا الغرض وكذلك القادمين من الجنوب بإمكانهم ايقاف مركباتهم في منطقة جبل القفزة في مكان أُعّد لذلك.
إن قرار وقف الاحتفالات الفنية كان صائباً وقد تم الاعلان عنه في مؤتمر صحفي في دار البلدية ولكن نظرة رئيس البلدية كانت ثاقبة وصحيحة بإبقاء الفعاليات الاقتصادية في منطقة العين والسوق الأمر الذي يأتي بثماره يومياً لمصالح المدينة السياحية والتجارية.
إن قدوم الوافدين الى الناصرة على مدار شهر كامل يحسن اقتصادها ويرفع من معنويات تجارها واصحاب المصالح فيها ويؤكد تميز الناصرة ومركزيتها في مجالات عديدة".

وتابع البيان: "يوم السبت القادم 23/12/2017 ستكون مسيرة الميلاد التقليدية والتي تعتبر الأكبر في الوسط العربي تنظمها جمعية موكب عيد الميلاد بمشاركة بلدية الناصرة. ندعو جميع النصراويين المشاركة فيها وهي دعوة صريحة لأبناء شعبنا بأن تعالوا الى الناصرة شاركوا في موكب الميلاد لنثبت دائماً أننا رغم الوضع السائد المقلق قادرين على اثبات وجودنا على هذه الارض ورغم الطعنات في الخاصرة الا أننا نضمد جراحنا وننهض حافظين على هويتنا ولغتنا وعاداتنا على أرضنا. متمسكين بالجذور لا نُقلع سائرين على خطى اولئك الذين ساروا وخطو على هذه الأرض المقدسة ارض الرسل والأنبياء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259417.91
BTC
0.51
CNY