الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

تكريم المربية د.سهى زلط لنيلها الدكتوراة بدرجة امتياز

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/12/17 09:35,  حُتلن: 19:19

عبرت المعلمة د.سهى زلط عن سعادتها وهي تتلقى التهاني والتبريكات من جميع اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة مع لجنة المعلمين والادارة 

بادرت الهيئة التدريسية في ثانوية خديجة أم الفحم ممثلة بلجنة المعلمين والادارة لتكريم المعلمة د.سهى زلط لنيلها شهادة الدكتوراة بدرجة امتياز حيث حصلت على شهادة الدكتوراة من جامعة حيفا في موضوع اللغة العربية. وقد كان موضوع الرسالة: "السخرية في الادب العربي القديم". هذا وتبارك المدرسة للدكتوراة ولزوجها لمساندتها.


خلال اليوم

وعبرت المعلمة د.سهى زلط عن سعادتها وهي تتلقى التهاني والتبريكات من جميع اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة مع لجنة المعلمين والادارة الذين بادروا لاجراء هذا الحفل التكريمي الفاخر والرائع احتفاء بزميلتهم المتفوقة، حيث عهدوها متفوقة عندما علموها كطالبة في ثانوية خديجة، وها هي اليوم تعود للتدريس في ثانوية خديجة كحائزة على الدكتوراة لترد لمدرستها الجميل. كما شكرت الدكتورة سهى جميع من دعمها وساندها وشجعها وخصت بالذكر زوجها وأهلها والزملاء في المدرسة. كما أكدت على انها فخورة بأنها طالبة وخريجة من مدرسة خديجة. هذا وقد سبق وحصلت على الماجستير بدرجة امتياز منذ سنوات قليلة خلت. وفي نهاية حفل التكريم تم تناول الغداء الفاخر على شرف هذه المناسبة السعيدة، لتنضم الدكتورة سهى الى الكثير من خريجات مدرسة خديجة اللواتي احرزن اعلى الشهادات والمناصب الاكاديمية والمهنية. فهنيئا لثانوية خديجة بخريجاتها وهنيئا لخريجاتها بها.

مقالات متعلقة