شباب وصبايا

خلطات منزلية لتطويل الشعر من العرب.كوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلطات منزلية لتطويل الشعر من العرب.كوم

المشاكل التي تعرقل نمو الشعر، مثل العوامل البيئية، واستعمال مجففات الشعر، والأشعة فوق البنفسجية وغيرها، تطلب منك يا عزيزتي المرأة عناية خاصة من أجل حماية شعرك ووقايته بوساطة مجموعة من الإجراءات.. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة من الوصفات

 يساعد الألو فيرا على تسريع نمو الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يقلّل من انتشار قشرة الرأس، في الوقت الذي يساعد على استعادة اللمعان


المشاكل التي تعرقل نمو الشعر، مثل العوامل البيئية، واستعمال مجففات الشعر، والأشعة فوق البنفسجية وغيرها، تطلب منك يا عزيزتي المرأة عناية خاصة من أجل حماية شعرك ووقايته بوساطة مجموعة من الإجراءات.. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة من الوصفات المنزلية لتطويل وتغذية الشعر وحمايته من التلف.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- البيض مفيد للغاية في تطويل الشعر بشكل أسرع. يمكنك استخدام قناع البيض على الشعر، مرة واحدة في الشهر، على الأقل. يمكنك تطبيق مزيج من اثنين من صفار البيض وملعقتين من زيت الزيتون وتطبيق هذا الخليط على فروة رأسك. اتركيه لمدة 15 أو20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء البارد فالشامبو.

- يساعد الألو فيرا على تسريع نمو الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يقلّل من انتشار قشرة الرأس، في الوقت الذي يساعد على استعادة اللمعان. كلّ ما عليك القيام به هو خلط سائل الألو فيرا مع قليل من عصير الليمون، ثمّ مزج هذا الخليط على فروة الرأس والشعر. يترك لمدة 20 دقيقة، قبل شطف الشعر بالماء والشامبو. 

- يعزز زيت الخروع نمو الشعر بشكل طبيعي. كلّ ما عليك القيام به هو خلط القليل منه مع زيت جوز الهند وزيت الزيتون، أو زيت اللوز. قومي بتدليك فروة راسك بهذا المزيج من الزيوت، وانتظري لمدة 30 إلى 45 دقيقة. بعد ذلك، يمكنك شطف الشعر بالشامبو والماء الدافئ.

- إن تدليك فروة الرأس يعزز تدفق الدم ويحفز بصيلات الشعر. لذلك، يمكنك استعمال الزيت الحارّ لتكييف شعرك وتطويله بسرعة. كلّ ما عليك القيام به هو مزج القليل من الزيت الحارّ (زيت زيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز) وفرك فروة رأسك به بلطف، بوساطة أطراف الأصابع، وفق حركة دائرية، لمدة ثلاث أوخمس دقائق، ثم تركه لمدة ساعة على الأقل. بعد ذلك، يمكنك شطفه بالماء وشامبو خفيف.

كلمات دلالية
كورونا|9658 فحصًا بالمجتمع العربي