سياحةTourism

رحلة إلى ميشيغان الأمريكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رحلة سياحية إلى ميشيغان الأمريكية

نعرّفكم اليوم من خلال دليلنا السياحي إلى ولاية ميشيغان الأمريكية، الواقعة في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية. وتحيط بالولاية أربع بحيرات هي بحيرة ميشيغان، وهارون، وايري، وسوباريور، وتعد الولاية ذات أطول حدود مائية، وتمتلك ميشيغان أحد

ميشيغان ثامن أكبر ولاية من حيث التعداد السكاني في الولايات المتحدة

لدى ميشيغان أطول شاطئ ماء عذب بالنسبة لأي تقسيم سياسي بالعالم، نظراً لكونها تقع بين اربعة من البحيرات العظمى الخمس بالإضافة إلى بحيرة سانت كلير

تستقطب ميشيغان المصطافين، والصيادين، وعشاق الطبيعة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا


نعرّفكم اليوم من خلال دليلنا السياحي إلى ولاية ميشيغان الأمريكية، الواقعة في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية. وتحيط بالولاية أربع بحيرات هي بحيرة ميشيغان، وهارون، وايري، وسوباريور، وتعد الولاية ذات أطول حدود مائية، وتمتلك ميشيغان أحد أكبر أساطيل الولايات الأمريكية. وهي ثامن أكبر ولاية من حيث التعداد السكاني في الولايات المتحدة.


لدى ميشيغان أطول شاطئ ماء عذب بالنسبة لأي تقسيم سياسي بالعالم، نظراً لكونها تقع بين اربعة من البحيرات العظمى الخمس بالإضافة إلى بحيرة سانت كلير. ميشيغان من أهم الولايات في الإبحار الترفيهي، نظراً لوجود 64,980 بحيرة ومستنقع بها. أي شخص ضمن حدود الولاية لا يكون أبعد من ستة أميال (10 كيلومتر) عن مصدر طبيعي للماء، أو ابعد من 85 ميلاً (137 كيلومتر) عن شاطئ احدى البحيرات العظمى. وهي أكبر ولاية بالحجم الكلّي شرق نهر الميسيسبي.

ميشيغان هي الولاية الوحيدة التي تتكون من شبهي جزيرة، شبه الجزيرة السفلى التي سميت ميشيغان أولاً غالباً ما يشار بأنها تشبه القفاز. أما شبه الجزيرة العليا فيفصلها عن السفلى قناة مكيناك (Straits of Mackinac)، قناة عرضها خمسة أميال (ثمانية كيلومترات) تربط ما بين بحيرة هورون (Lake Huron) وبحيرة ميشيغان (Lake Michigan)، ويربط شبهي الجزيرة جسر مكيناك (Mackinac Bridge). شبه الجزيرة العليا مهم اقتصادياً نظراً لكونه مقصداً سياحياً. ويوجد بها أيضاً العديد من الموارد الطبيعية، مثل كمية كبيرة من خام الحديد.

المناخ
ميشيغان تتمتع بمناخ قاري، على الرغم من وقوعها على منطقتين متميزتين. الأجزاء الجنوبية والوسطى من شبه الجزيرة السفلى تنحصر في الصيف الحار والشتاء البارد . ويأتي الجزء الشمالي من شبه الجزيرة السفلى بمناخ أكثر شدة (كوبين الالماني) ، مع فصل الصيف الحار، والشتاء البارد جدا . تتراوح درجات الحرارة في بعض اجزاء الولاية ما دون الصفر من ديسمبر حتى فبراير، وحتى أوائل مارس، وبخاصة في الأجزاء الشمالية . خلال فصل الشتاء خلال منتصف فبراير كثيرا ما تتعرض الدولة لتأثير الثلوج. متوسط سقوط الامطار نحو 30-40 بوصة (76-102 سم) سنويا .

السياحة في ميشيغان
يبلغ مقدار دخل السياحة في ميشيغان نحو 17200000000 $ سنويا، بدعم 193،000 للوظائف السياحية. السياحة في ميشيغان تقف موقع مصاف لأكثر المطارات ازدحاما في البلاد. وكوجهة تستقطب المصطافين، والصيادين، وعشاق الطبيعة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. ميشيغان بها الأراضي والغابات والبحيرات والشواطئ التي تعد من أعلى عوامل الجذب السياحي . السياحة تعد الحدث الذي يواجه أعداد كبيرة في المناسبات مثل مهرجان توليب والمهرجان الوطني للكرز .

تحتوي ميتشيغان على العديد من الموارد الطبيعية التي تدير أكبر نظام في الدولة من الغابات ، بالإضافة إلى صناعة منتجات والعوامل الترفيهية التي تساهم بإقتصاد الدولة. كما تم تأمين مسارات المشي العام، للحصول على متعة الصيد في الغابات التجارية الواسعة. والولاية لديها أكبر عدد من ملاعب الغولف وعربات الثلوج المسجلة في البلاد.

الاماكن السياحية في ميتشيغان
جزيرة مضيق
تقدم جزيرة مضيق نظرة رائعة على الفترات التاريخية لأبسط طرق ال حياة ، قبل ال سيارات والحافلات . يمكن للزوار أخذ العبارة إلى الجزيرة لقضاء يوم ممتع بالإضافة إلى التسوق من خلال المحلات التجارية الموجودة في البلدة القديمة ، ويمكنك القيام بجولة في الجزيرة على العربات التي تجرها الخيول ، والمشي لمسافات طويلة ، أو زيارة حصن ماكيناك .

جزيرة رويال الوطنية
تقع جزيرة رويال في شمال غرب بحيرة سوبيريور بالقرب من الحدود الكندية . شكلتها الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي ، والتي تمتد نحو 432 كم مربع ، لدى الجزيرة العديد من البحيرات والأنهار والغابات الكثيفة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية التي تضم الذئاب والثعالب ، الموس ، ثعالب الماء ، طيور الشماط ، النوارس الرنجة ، الصقور ، وأكثر من ذلك . هذه القناة غير ملوثة نسبيا ،والتي تجذب أولئك الذين يبحثون عن تجربة برية نائية . أفضل طريقة لرؤية الحديقة على مسارات المشي لمسافات طويلة من خلال رحلات القوارب . ويمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب أو الطائرات المائية.

الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر
الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر ، تقع على الشاطئ الجنوبي لبحيرة سوبيريور . سميت بهذا الاسم بسبب ألوانها المتعددة من لون النحاس والحديد و أكسيد المنغنيز الموجود في الصخور . المشهد هنا يعكس المزيج من الكثبان الرملية ، والمنحدرات ، والشواطئ ، والشواطئ الصخرية . وتغطيه الغابات الداخلية ، مع البحيرات الداخلية والأنهار . يقبل الزوار يأتون إلى هنا للتعرف على الطبيعة الساحرة من خلال أنشطة المشي ، والتخييم ، والقوارب . في فصل الشتاء يفتح المجال للتزلج .

متحف ميشيغان التاريخي
متحف ميشيغان التاريخي وهو المتحف الذي يحكي قصة ولاية ميشيغان ، من قبل عصور ما قبل التاريخ إلى عام 1900 . المتحف التاريخي هو فخر لنظام المتحف التاريخي والذي يدير العديد من المرافق.

جزيرة الطاحونة – هولندا
جزيرة الطاحونة هي حديقة التراث التي تمتد نحو 36 فدان مليئ بحدائق الزهور والهندسة المعمارية الهولندية . الطاحونة هي رمز من التراث الهولندي في هذه المنطقة وهي المنطقة الوحيدة في الطاحونة الهولندية الأصلية والتي يتم تصديرها إلى أمريكا .

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا