الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

طبّقي هذه الخلطات لبشرة صحية وصافية وخالية من حب الشباب

كل العرب
نُشر: 17/12/17 13:49,  حُتلن: 07:27

اليك هذه الخلطات الرائعة لمعالجة حب الشباب، ولمنحك بشرة صافية وصحية

جميلة العرب.كوم، احصلي على بشرة نضرة وخالية من العيوب، من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية لتمنحي وجهك ما يحتاجه من فيتامينات تغذّيه وتفيده. اليك هذه الخلطات الرائعة لمعالجة حب الشباب، ولمنحك بشرة صافية وصحية.


صورة توضيحية

خلطة عصير الخيار وزيت جوز الهند:
اعتمدي مزيج عصير الخيار مع زيت جوز الهند لترطيب بشرتك. هذا الماسك يعمل على تفتيح البشرة والحد من الحبوب، لذلك لا تترددي باعتماده مرّتين في الأسبوع.

خلطة عصير الليمون وماء الورد:
امزجي عصير الليمون مع ماء الورد، وطبّقي الخليط على وجهك لربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. كرّري هذا الماسك كلّ أسبوع واضمني لنفسك بشرة نضرة وصحية.

خلطة عصير النعناع وزيت الزيتون:
يساعد عصير النعناع على حماية بشرتك من مختلف المشاكل، بالإضافة إلى أنه يمنح وجهك انتعاشاً مثالياً. أضيفي عليه زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على بشرتك للتخفيف من حب الشباب.

خلطة البندورة واللبن:
امزجي ثمرة واحدة من البندورة المهروسة مع ملعقتين من اللبن، وطبّقي الخليط على وجهك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع. تعمل هذه الخلطة على تفتيح بشرتك وتنقيتها من الحبوب، جرّبيها ولاحظي الفرق في فترة قصيرة.

خلطة العسل ودقيق الشوفان:
لهذه الخلطة أنت بحاجة إلى ملعقتين كبيرتين من العسل ونصف كوب من دقيق الشوفان. امزجي المكوّنات مع بعضها وطبّقيها على وجهك لحوالى نصف ساعة قبل غسله. هذه الخلطة ترطّب بشرتك وتساهم في تقشيرها، اعتمديها بانتظام للتخفيف من حب الشباب.

مقالات متعلقة