جامعات / مدارسStudents

الدالية:لجنة الاهالي المركزية تعلن الاضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
غيوم قاتمة
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم قاتمة
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غيوم متناثرة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة الاهالي المركزية دالية الكرمل تعلن الاضراب التحذيري لمدة ساعة الاربعاء القادم

أعلنت لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل أنّها: قرّرت الإضراب في المدرستين الإبتدائيتين، الحديثة والمدرسة على اسم حسون حسون يوم الأربعاء القادم وذلك لمدة ساعة واحدة تحذيرية.

لجنة الاهالي المركزية:

هذا الإضراب يأتي بسبب عدم التقدم في طلبات لهذه المدارس تم تقديمها للسلطة ال محلية منذ فترة طويلة وعدم حل المشاكل العالقة وبالذات في المباني والتي تشكل خطرا على سلامة الطلاب


أعلنت لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل أنّها: "قرّرت الإضراب في المدرستين الإبتدائيتين، الحديثة والمدرسة على اسم حسون حسون يوم الأربعاء القادم وذلك لمدة ساعة واحدة تحذيرية".
وأوضحت اللجنة المركزية إنّ: "هذا الإضراب يأتي بسبب عدم التقدم في طلبات لهذه المدارس تم تقديمها للسلطة المحلية منذ فترة طويلة وعدم حل المشاكل العالقة وبالذات في المباني والتي تشكل خطرا على سلامة الطلاب".
أنس حديد رئيس لجنة الاهالي المركزية في دالية الكرمل ركز في رسالته للمجلس المحلي على أنّ: "المدرسة الحديثة تعاني من نقص في الغرف التعليمية مما يضطر الطلاب التعلم في غرف مخصصة للحاسوب والمكتبة والمختبر، أمّا المدرسة حسون حسون فتعاني من مشكلة في المبنى مما قد يؤثر على سلامة الطلاب وذلك بعد سقوط حجارة من سقف المبنى القديم".
واوضحت لجنة الاهالي ايضا أنّها: "تنتظر تقدما ملحوظا في مجال التخطيط الهندسي وايضا في مجال إيجاد حلول واضحة في الميدان في تلك المدارس وإلا فان اللجنة ستضطر لإجراء خطوات تصعيدية أخرى".

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة بين عرابة وسخنين