أخبارNews & Politics

البعنة: مسيرة مشاعل نصرة للقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البعنة: مسيرة مشاعل نصرة للقدس بعد قرار ترامب

نظمت اللجنة الشعبية في البعنة مساء اليوم مسيرة مشاعل عبرت من خلاله عن رفضها لقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب. وكانت قد قررت اللجنة الشعبية في البعنة، في اجتماعها الذي عقدته، مساء أول أمس الأربعاء، في قاعة المركز الجماهيري، سلسلة من ال

انطلقت المسيرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية في البعنة، من مسجد عمر بن الخطاب في القرية


شارك المئات من أهالي قرى البعنة ودير الأسد ومجد الكروم بمنطقة الشاغور، في مسيرة مشاعل ضد قرار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وانطلقت المسيرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية في البعنة، من مسجد عمر بن الخطاب في القرية، لتجوب شوارعها وأزقتها وصولا إلى النصب التذكاري للشهداء بمحاذاة المركز الجماهيري.ورفع المشاركون في المسيرة المشاعل والأعلام الفلسطينية، كما رفعوا اللافتات ورددوا الهتافات المناصرة للقدس والمنددة بقرار ترامب.
ومع وصول المسيرة إلى النقطة الأخيرة، ألقيت بعض الكلمات التي افتتحها سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في البعنة، قاسم بكري، ثم كل من رئيس مجلس محلي البعنة، عباس تيتي، رئيس مجلس دير الأسد، المحامي نصر صنع الله، الأمين العام لحركة أبناء البلد، سهيل صليبي من مجد الكروم ورئيس الدائرة السياسية بالحركة الإسلامية، إبراهيم حجازي.وأجمع المتحدثون في كلماتهم على أن "قرار الرئيس الأميركي لن يغير شيئا على أرض الواقع وستبقى القدس عربية وعاصمة فلسطين الأبدية".واختتم المهرجان الخطابي بتوجيه تحية للأسرى من أبناء البعنة، إبراهيم وياسين بكري والمحامي محمد عابد، وكذلك للشيخ رائد صلاح ود. باسل غطاس، بالإضافة إلى كافة الأسرى في السجون الإسرائيلية.

كلمات دلالية
القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا