جامعات / مدارسStudents

مهرجان الميلاد في المدرسة المعمدانية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاحتفال بمهرجان الميلاد في المدرسة المعمدانية في الناصرة

تخلل المهرجان برنامج حركة في القاعة العليا مع فيولا اسبنيولي بالإضافة إلى ترانيم الميلاد في ساحة المدرسة


بمبادرة لجنة اولياء أمور الطلاب في المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة ، أقيم مهرجان الميلاد اليوم السبت بمشاركة الأهالي والطلاب، حيث شارك في الفعاليات شيخ العيد (بابا نويل).

هذا وتخلل المهرجان برنامج حركة في القاعة العليا مع فيولا اسبنيولي بالإضافة إلى ترانيم الميلاد في ساحة المدرسة، فقرة ترانيم مشتركة مع المربيات منال حداد وللي خوري ومجموعة من طلاب المدرسة، بالإضافة إلى الفعاليات الابداعية والتي تضمنت رسم على الوجه وتزيين الكعك وزراعة القواوير وفعاليات زينة الشجرة، وزاوية تصوير مع بابا نويل وغيرها.

وقال المربي بطرس معلم، المدير العام للمدرسة في حديث لموقع العرب:"انتهزها فرصةً في البداية لكي اوجه اجمل التهاني لجميع ابناء شعبنا بمناسبة حلول الاعياد المجيدة، واقول لهم كل عام وانتم بألف خير، هذا المهرجان الميلادي يقام للسنة الرابعة على التوالي في المدرسة، بمبادرة طيبة من لجنة الاهالي، والهدف منه ادخال البهجة والفرحة للطلاب واهاليهم".
وتابع المربي بطرس معلم:"اننا في المدرسة نهتم في النسيج الإجتماعي داخل المدرسة، وبأن يكون طلابنا واهاليهم مسرورين وفرحين، خاصة في مثل هذه المناسبات السعيدة، وعليه اتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم المميز".

وفي حديث مع أحد اهالي الطلاب قال لموقع العرب: "الهدف من هذا المهرجان أن نجتمع ونفرح معا، في كل عام نجتمع في هذا الموسم في المدرسة المعمدانية، موسم المحبة والعطاء والتي من خلاله يجتمع الكثير من أهالي الناصرة لمشاركة المحبة بين بعض".

كلمات دلالية