الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

المدير العام شموئيل أبواب يزور قرية دير الأسد

كل العرب
نُشر: 15/12/17 13:31,  حُتلن: 13:47

كمال عطيلة: 

هدفت الزياره للاطلاع على البنى التحتيّة وفحص امكانيّة دعم المؤسّسات التّعليميّة من ناحية البناء والتّطوير وتخصيص ميزانيّات لترميم هذه المدارس

المدير العام للوزارة شموئيل أبواب يزور دير الأسد ويحلّ ضيفا على المدرسة الإبتدائية العين بأدارة المربّي خالد أسدي حيث تجوّل أيضا في برنامج دورة لكل ولد الذي يتم تفعيله ضمن برنامج الوزارة لتعزيز الشّمال والمدرسة الأعداديّة بإدارة المربّي حسين أسدي والمدرسة الشّاملة بإدارة المربّي محمود عمر ومديرة الإعداديّة نهاي ذبّاح حيث تجوّل أيضا في المختبرات التّابعة للمدرسة وذلك في اطار جولته الثابتة ليوم الجمعة ايمانا منه بأهميّة تطوير جهاز التّعليم العربي.


في دير الأسد

حيث استمع منهم بإسهاب عن جهاز التعليم وعن البرامج التربوية كذلك هدفت الزياره للاطلاع على البنى التحتيّة وفحص امكانيّة دعم المؤسّسات التّعليميّة من ناحية البناء والتّطوير وتخصيص ميزانيّات لترميم هذه المدارس. رافق المدير العام في جولته السيّد عبد الله خطيب مدير التّعليم العربي وكمال عطيله النّاطق بلسان الوزارة ومساعد المدير العام والمرشد شادي سكران مساعد المفتش عبد الله خطيب.

يشار بأنّ هذه الزّيارة بهدف تكوين فكرة عن المدارس التي بنيت قديما ويوجد فيها مبان متنقّلة اضافة على ذلك فحص موضوع الإكتظاظ في هذه الصّفوف بهدف وضع برنامج شامل للبناء في إطار خطّة شاملة. 

مقالات متعلقة