معلومات الابراج

رجل الثور: عاشق جامح ومخلص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رجل الثور: عاشق جامح ومخلص ويبحث عن امرأة أنيقة وجميلة ومطيعة

ننصحك أن لا تحاولي إثارة غيرة رجل الثور، فهو ليس الطريق إلى قلبه أبدًا


يُعرف الرجل مولود برج الثور بأنّه العاشق الجامح، الرجل الوفي و الصادق، كلمة فشل ليست موجودة في قاموسه ولو فشل يكرر محاولاته حتى ينجح، هو صاحب شخصية متميزة جدًا. في الحبّ، كسب قلب رجل الثور ليس أمرًا ميسورًا وسهلًا للكثير من النساء، فهو شخص لا يضع ثقته في أي أحد بسهولة، وعلى رجل الثور أولاً أن يتأكد من ولائكِ له، واستعدادك للإخلاص له في العلاقة وعدم النظر إلى أحدٍ سواه.


صورة توضيحية

يبحث الرجل الثور عن امرأة جميلة، أنيقة، ومهندمة، لذلك ركزي على أن تظهري أمامه بأفضل مظهرٍ عندكِ. وننصحك أن لا تحاولي إثارة غيرة رجل الثور، فهو ليس الطريق إلى قلبه أبدًا، رجل الثور أيضًا يريد امرأة تكون مطيعة له، مع أنه في غالبية الأحوال يحاول دومًا أن يقنعها بوجهات نظره بدلاً من فرضها عليها فرضًا، إلا أنه يحب أن يختبر استعدادكِ للولاء له عن طريق معرفة مدى تقبلكِ لما يأمركِ به.

رجل الثور هو شخص منطوٍ إلى حد كبير، وسلوكه هذا يجعله خجلاً في الحديث معكٍ، لذلك لا تحاولي أن تظهري أمامه بمظهر المرأة المتكلمة اللبقة بشكل يتعدى قدراته في الحديث والكلام، لأن هذا الأمر يجعله يشعر بأنه لا يستطيع مجاراتكِ في ما تفعلينه، وبالتالي يظن أنه أقل منكِ مقدارًا.

كلمات دلالية