أخبارNews & Politics

شباب التغيير يطالبون بإطفاء شجرة الميلاد لأجل القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب التغيير يطالبون بلدية الناصرة بإطفاء شجرة الميلاد لـ3 أيام تضامنًا مع القدس

كتلة شباب التغيير في بلدية الناصرة :

نطالب بإطفاء زينة عيد الميلاد المجيد لمدة 3 أيام، وذلك تعبيرًا من الناصرة وأهلها عن التضامن مع القدس ورفع شعا "القدس عاصمة فلسطين"


طالبت كتلة شباب التغيير في بلدية الناصرة من رئيس البلدية ومجلس طائفة الروم الأرثوذكس في الناصرة، من خلال رسالة رسمية "بإطفاء زينة عيد الميلاد المجيد لمدة 3 أيام، وذلك تعبيرًا من الناصرة وأهلها عن التضامن مع القدس ورفع شعا "القدس عاصمة فلسطين"، بحسب شباب التغيير.


صورة أرشيفية لاستعدادت اضاءة شجرة الميلاد في الناصرة

وأوضحت حركة شباب التغيير في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنّها:"شاركت بالأمس بإجتماع لتشكيل لجنة شعبية لنصرة القدس، وجاء في بيان اللجنة:التأمت لجنة المبادرة من أجل القدس اليوم 12/12/2017 في الناصره لتتحول للجنه شعبيه تضم جميع مركبات المجتمع النصراوي اللذي كان وما زال رائداً في العمل الوطني والنضالي في الداخل الفلسطيني، حيثُ أقرت سلسله من الفعاليات الإحتجاجيه والتربويه والنضاليه نصرةً للقدس حتى إعلانها عاصمةً لفلسطين بإذن الله. لتبدأ هذه الفعاليات بمظاهره جباره تنطلق بعد صلاة الجمعه مباشرةً بتاريخ 15/12/2017 من مسجد السلام مروراً بالشارع الرئيسي حتى ساحة شهاب الدين في مركز المدينه ، حيثُ ستلقى كلمات من بعض ممثلي الهيئات الشعبيه في المدينه ومن ثم سينطلق المشاركون ليلتئموا مع باقي جماهير شعبنا في المظاهره القطريه في سخنين ".
وأضاف البيان:"كما وستقوم اللجنة برسم الجداريات وتعليق الملصقات وإضاءة صور الأقصى وكنيسة القيامة على المباني العامة في مختلف أحياء المدينة، وستتواصل مع لجان أولياء أمور الطلاب في جميع المدارس لإقرار فعاليات غير منهجيه لترسيخ الإنتماء الوطني ومكانة القدس عند الشعوب العربيه بمقدساتها الإسلاميه والمسيحية. ولمتابعة هذه الفعاليات انبثقت لجنه مصغرة مكونة من: سلمان أبو أحمد ، وائل عمري ، زاهر بولص ، ايهاب دخان ، سمير سعدي ، لؤي مروات ، فريد ضاهر ، أشرف محروم ، وليد غريب ، سليم عليمي ، بلال حسين ، أحمد الزعبي"، بحسب البيان.

وأشارت حركة شباب التغيير في منشورها إلى الرسالة التي أرسلت لبلدية الناصرة ولمجلس الطائفة، وتطالب بإطفاء الزينة لمدة ثلاثة أيام، وفيما يلي نص الرسالة:


نسخة عن رسالة شباب التغيير

كلمات دلالية