معلومات الابراج

ما هي الأبراج الأكثر حظًا في 2018؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما هي الأبراج الأكثر حظًا على الصعيد العاطفي في العام الجديد 2018؟

يحمل العام الجديد حظوظًا كبيرة لبرج الثور على الصعيد العاطفي

العام الجديد قد يحمل لمواليد برج القوس نهاية لعلاقة جدية لكنه العام المفصلي


ينتظر متابعو أخبار الفلك والأبراج توقعات العام الجديد، فما ساد في العام 2017 قد يتغيّر مع حلول الـ2018 بعد أيامٍ قليلة.. موقع العرب يعرّفكم اليوم على الأبراج المحظوظة على الصعيد العاطفي في العام الجديد... تابعوا معنا!


صورة توضيحية

برج الثور
يحمل العام الجديد حظوظًا كبيرة لبرج الثور على الصعيد العاطفي، فالاعزب سيلتقي بشريك العمر، وقد تتكلل العلاقة بالزواج. أما بالنسبة الى المتزوجين فالطريق مفتوحة أمامكم هذا العام لتقوية العلاقة مع الشريك وإنهاء كل الخلافات نهائيًا.

برج السرطان
يعيش برج السرطان هذا العام قصة حب رائعة، ويكون للشخص العازب فرصة كبيرة للدخول في علاقة عاطفية تنعش حياته وبوادر جدية بالإرتباط. في حين أن المتزوجين قد يرزقون بمولود هذا العام.

برج الميزان
يتمتع مواليد برج الميزان بحظوظ كبيرة في هذا العام على كافة الأصعدة وبشكل خاص من الناحية العاطفية فالإرتباط سيكون عنوان هذا العام واذا تم الزواج في العام 2018 فينبئ الفلك بأنه سيكون زواجًا موفقًا وناجحًا كذلك.

برج القوس
العام الجديد قد يحمل لمواليد برج القوس نهاية لعلاقة جدية لكنه العام المفصلي، لأنه سرعان ما سيتلقي القوس بالشخص الذي سيكمل معه حياته.

برج الدلو
في هذا العام ستدق الأفراح بابك اذا كنت تنتمي لبرج الدلو، واذا حصل أي ارتباط في هذا العام سيكون الزواج مليئًا بالخير والبركة،أما المتزوجون فسيرزقون بمولود جديد هذه السنة.

كلمات دلالية