الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

يوم توجيهي ميداني لطلاب الهندسئيين في كلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/12/17 11:07,  حُتلن: 14:18

في البداية قدم المحاضر عنان عفان شرحا وافيا عن اهمية البناء بالطرق الحديثة واهمية الامان بمواقع البناء كما شرح بصورة تفصيلية عن كمية حساب الكميات في المشروع

وصل الى موقع العرب بيان من كلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه: "في لقاء ودي ومفتوح، وبعيداً عن الرسميات التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومدير المشروع المهندس بسام كنج والمهندس التنفيذي ابراهيم عباس يوم الاحد الموافق 10/12/2017 طلاب الهندسئيين من كلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة في القصر الثقافي ومبنى البلدية. افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ،والذي بدوره قدم لابنائه الطلاب النصائح الهامة والتي تسهم في الارتقاء بمستواهم الاكاديمي، كما بارك لهم على اختيارهم الموفق لكلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة التي تسعى جاهدة الحصول على مستوى عال وذلك بتظافر جهود الجميع ، ادارة ومعلمين".


خلال الجولة 

واضاف البيان: "في البداية قدم المحاضر عنان عفان شرحا وافيا عن اهمية البناء بالطرق الحديثة واهمية الامان بمواقع البناء كما شرح بصورة تفصيلية عن كمية حساب الكميات في المشروع.
وقد رافقت الطلاب مركزة موضوع الهندسة المعمارية في الكلية، المربية شيرين شدافنة، حيث التقوا ايضا بمدير المشروع المهندس بسام كنج، الذي تطرق بشرحه التفصيلي عن طرق تأسيس المباني الحديثة وكيفية تقسيم العمل بالتوافق مع الوقت المحدد لاتمام المشرع مع الحفاظ على جودة عالية في اتمام العمل والحفاظ على الامان في ورشات البناء".

واختتم البيان: "وقد تجول الطلاب الاكاديميون في مواقع البناء، مبنى البلدية والقصر الثقافي، مع المهندس بسام كنج ،الذي قدم لهم شرحا مفصلا يتعلق بمركبات البناء وطرق العمل. وفي لقاء مع مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل ومركز الكلية الاستاذ محمد اغبارية اشارا الى أن الفوج الاول قد تخرج من فرع الهندسة المعمارية في كلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة في السنة المنصرمة وقد حصل الخريجون على شهادة دبلوم من الكلية ،كما قدما شكرهما للطلاب والوفد المرافق لهما واعربا عن اهمية وفائدة هذا اللقاء الذي يصب في مصلحة الطلاب".

مقالات متعلقة