الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

تجمعيون لبركة: لن تخرسنا ويجب نفض الجبهة من الحركة الوطنية

كل العرب
نُشر: 13/12/17 10:40,  حُتلن: 13:55

مراد حداد عضو اللجنة المركزية في حزب التجمع:
 

كل مؤسسة او مجلس طلاب او مجلس محلي او قائمة مشتركة يترأسها جبهاوي اوشيوعي إسرائيلي لا يعول عليها

ما حدث بالأمس من محاولة إسكات للشباب الحركة الوطني والطلابية في المظاهرة قبالة السفارة الأمريكية من قبل ما يسمى "رئيس لجنة المتابعة" محمد بركة هذا تأكيدا على ما قلته كل الوقت

غسان منير:

يحاول بركة منع هتافات مناهضة للسلطة وضد استمرار اتفاق اوسلو وهتافات ضد استمرار التنسيق المو قدس في المظاهرة قبالة السفارة الأمريكية، تحية للحركة الطلابية التى اخرسته ووقفت ومثلتنا جميعا بعنفوان امام السفارة ولَم تخضع للإملأت

محمد بركة رئيس لجنة المتابعة:

اقترح على من يوجه انتقادا من التجمع التوجه الى قيادة حزبه لاخذ الاجوبة الصحيحة

وجه مراد حداد عضو اللجنة المركزية في حزب التجمع انتقادا الى محمد بركة رئيس لجنة المتابعة وذلك بسبب "محاولة بركة اسكات الهتافات ضد السلطة الفلسطينية والتنسيق الامني وضد اتفاقية اوسلو يوم أمس خلال  المظاهرة قبالة السفارة الأمريكية"، على حد قوله. وكتب مراد حداد على حسابه في الفيسبوك: "ما حدث بالأمس من محاولة إسكات للشباب الحركة الوطني والطلابية في المظاهرة قبالة السفارة الأمريكية من قبل ما يسمى "رئيس لجنة المتابعة "محمد بركة هذا تأكيدا على ما قلته كل الوقت كل مؤسسة او مجلس طلاب او مجلس محلي او قائمة مشتركة يترأسها جبهاوي اوشيوعي إسرائيلي لا يعول عليها، على الحركة الوطنية أن تنفض الجبهة عنها وتعمل على اعادة بناء للحركة الوطنية وتحديد ارتباطها مع المشروع الوطني الفلسطيني. نحن جزء من الحركة الوطنية الفلسطنية ولسنا جزء من اليسار الاسرائيلي  ولا فائض أصوات له. اعتقد اننا امام مرحلة جديدة سوف تحدد فيها آفاق المرحلة ورؤيتها،  وإعادة بناء المشروع الوطني الفلسطيني الذي يجب ان تكون الحركة الوطنية في الداخل مركب أساسي تحية للحركة الطلابية التى وقفت ومثلتنا جميعا بعنفوان امام السفارة ولَم تخضع للأملأت".

 
مراد حداد

وكتب في نفس السياق التجمعي غسان منيّر على حسابه في الفيسبوك: "يحاول بركة منع هتافات مناهضة للسلطة وضد استمرار اتفاق اوسلو وهتافات ضد استمرار التنسيق "المو-قدس" في المظاهرة قبالة السفارة الأمريكية، تحية للحركة الطلابية التى اخرسته ووقفت ومثلتنا جميعا بعنفوان امام السفارة ولَم تخضع للإملأت".

تعقيب محمد بركة
وقال محمد بركة رئيس لجنة المتابعة في حديث معه للحصول على رد: "اقترح على من يوجه انتقادا من التجمع التوجه الى قيادة حزبه لاخذ الاجوبة الصحيحة".


غسان منيّر

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY