الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

الليلة: ريال مدريد يواجه الجزيرة الاماراتي

كل العرب
نُشر: 13/12/17 07:22,  حُتلن: 13:28

تقرر ارتداء القميص الأسود لنادي ريال مدريد والأبيض لنظيره الجزيرة

مدافع الجزيرة الإماراتي:

سأضع ريال مدريد في جيبي

يلتقى نادي ريال مدريد الإسباني نظيره الجزيرة الإماراتي عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في نصف نهائي كأس العالم للأندية. ويعتبر الجزيرة الإماراتي أول فريق من الإمارات يتأهل إلى نصف نهائي المونديال كما أنّه أول فريق يواجه ريال مدريد فى المونديال.


كريستيانو رونالدو

وسيلعب صاحب الديار نادي الجزيرة بالقميص الأبيض الخاص به في نصف النهائي بينما سيرتدي ريال مدريد القميص الأسود. ويشار إلى أنّ طاقم ريال مدريد كان قد وصل إلى الإمارات قبل يومين ليستعد لمواجهة اليوم.

وقد وجّه مدافع الجزيرة الاماراتي فارس جمعة تهديدات لخط هجوم ريال مدريد قبل 24 ساعة من اللقاء المنتظر في نهائي كأس العالم للأندية، حيث قال: "علينا خوض لقاء قوي وسنقدم كل ما لدينا فيه، وأنا سأغطي خط الدفاع وأحد من خطورة ريال مدريد". وتابع قائلًا: "سأضع هجوم ريال مدريد في جيبي".

وتابع تصريحاته خلال لقاء صحفي قائلًا: "فريق ريال مدريد له كل احترامي داخل الميدان وأنا جاهز لمواجهتهم، كفريق نؤمن بقوتنا وقدرتنا على إسعاد الشعب الإماراتي بتقديم مستوى جيد في المواجهة".

من جانبه قال نجم الجزيرة الإماراتي اللاعب علي مبخوت: "الفريق يعلم جيدا قيمة ريال مدريد. ولكنا لم نعد نمثل نادي الجزيرة لوحده بعد الآن، بل أصبحنا نرفع لواء الإمارات، نحن على دراية بأنّ ريال مدريد هو من أفضل الأندية في العالم، وهو أمرٌ بمثابة محفّز لكافة اللاعبين كي يقدموا أفضل ما لديهم".


علي مبخوت

مقالات متعلقة

Got