فنانين

أنباء تؤكد إتمام خطوبة ريهانا من حبيبها السعودي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أنباء تؤكد إتمام خطوبة ريهانا من حبيبها الملياردير السعودي

إنتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول خطوبة المغنية العالمية ريهانا من رجل الأعمال السعودي الملياردير حسن جميل. وجاءت تلك الأخبار بعد أن شوهدت ريهانا وهي تخرج من قاعة ماديسيون سكوير جاردن في نيويورك مرتدية خاتماً ماسياً كبيراً في يدها

شوهدت ريهانا وهي تخرج من قاعة "ماديسيون سكوير جاردن" في نيويورك مرتدية خاتماً ماسياً كبيراً في يدها اليسرى التقطته عدسات الباباراتزي


إنتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول خطوبة المغنية العالمية ريهانا من رجل الأعمال السعودي الملياردير حسن جميل. وجاءت تلك الأخبار بعد أن شوهدت ريهانا وهي تخرج من قاعة "ماديسيون سكوير جاردن" في نيويورك مرتدية خاتماً ماسياً كبيراً في يدها اليسرى التقطته عدسات الباباراتزي سريعاً في الوقت الذي لم تحاول هي في إخفائه على الإطلاق.

ريهانا

وذكر موقع "بيبول أف أر" أن تقارير صحفية كشفت عن احتمال أن تكون ريانا قد خطبت لرجل الأعمال السعودي سرا بعد علاقة دامت حوالي عامين حرص خلالها الطرفان على إبقائها سراً بعيداً عن عدسات المصورين في الوقت الذي نفت فيه مصادر أخرى هذه الخطبة.
وأوضح الموقع أن هذه الشائعة ليست الأولى حول ريانا وصديقها حسن جميل حيث كانت قد سرت أيضاً في الصيف الماضي شائعة حملها بعد أن ظهرت زيادة واضحة في وزنها، في حين قال آخرون أن السبب يعود للفستان الذي كانت ترتديه.

كلمات دلالية
تفوق 17 طالب وطالبة من المجتمع العربي في التخنيون