جامعات / مدارسStudents

شجرة ومغارة الميلاد في المدرسة البطريركية اللاتينية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شجرة ومغارة الميلاد في المدرسة البطريركية اللاتينية تضيء سماء الرامة

مساؤكُم بهجةٌ تبعثُ على التآخي والتواصل والفرحِ والتجدّدِ، فنحن نتجدّدُ بالميلاد، نصفّي قلوبَنا، نطهّرُ نفوسَنا، نضخُ دمًا جديدًا ونستقبلُ مع المجوس وعلى ضوء النجمةِ هدايةً وبدايةً لعهدٍ جديد، نستقبل ذكرى ولادةِ الفادي.. نفتح مغارةَ الأيّ

 بعد أضاءة الشجرة قدم الفنانين ، ستيف حنا وسيم إبراهيم وعازف الأورغ خضر بنوره من بيت جالا وبيت ساحور باقة من ال أغاني الميلادية


مساؤكُم بهجةٌ تبعثُ على التآخي والتواصل والفرحِ والتجدّدِ، فنحن نتجدّدُ بالميلاد، نصفّي قلوبَنا، نطهّرُ نفوسَنا، نضخُ دمًا جديدًا ونستقبلُ مع المجوس وعلى ضوء النجمةِ هدايةً وبدايةً لعهدٍ جديد، نستقبل ذكرى ولادةِ الفادي.. نفتح مغارةَ الأيّام المُعارَة ونتدفّأ قرب مذودِ الأحلام والإيمان.
 

عندما يكبُرُ أولادُنا بأمان نكون في الميلاد

عندما نحتفي معًا نكون في الميلاد

عندما نضيء الشجرة نكون في الميلاد

بهذه الكلمات بدأ الشماس المهندس جريس منصور الاحتفال الذي نظمته المدرسة البطريركية اللاتينية في الرامة لاضاء الشجرة والمغارة الميلادية.

وشارك بالاحتفال كهنة الرعايا كل من قدس الاب د. اكثم حجازين كان رعية اللاتين، قدس الاب جاورجيوس حنا كاهن رعية الروم الأرثوذكس في الرامة ، قدس الاب وليم أبو شقارة كاهن رعية الروم الملكيين في الرامة ورئيس المجلس المحلي السيد شوقي أبو لطيف والقائم بالأعمال السيد الياس ارشيد وجميع المؤسسات والهيئات والدينية والاجتماعية من مجالس ملية ورعوية ومديري مدارس وبنوك وسرية الكشاف والاخويات والمراكز الثقافية ونوادي الروتاري والجيل الذهبي وبرنامج هذه السنة كان بالتعاون مع جمعية أبناء أنطون والرعية وتحت رعاية قدس الاب د. حنا الكلداني النائب البطريركي للاتين في إسرائيل وتخلله صلوات وكلمات وفقرات فنيه منها تراتيل من قبل جوقة المدرسة بإدارة الأخت الراهبة كارميلا , بالاضافة لترتيلة ميلادية طلاب المدرسة – ليلة الميلاد ضوي بليالي السعيدة ترتيلة ميلادية من قبل قدس الأب وليم أبو شقاره ،تلها قراءة من الإنجيل المقدس من قبل قدس الأب جورج حنا بعد الانجيل تحدث كاهن الرعية قدس الأب د. أكثم حجازين وبعده كانت كلمة رئيس المجلس المحلي – الرامة السيد شوقي أبو لطيف وبعد كلمة الرئيس وعظ راعي الحفل النائب البطريركي لبطريركية اللاتين الأب د. حنا كلداني وبعد كوعظة قدس الاب د. حنا الكلداني اضيئت الشجرة والمغترة من قبل الكهنة والرئيس ومؤتمنين المؤسسات واضاءت سماء الرامة بالفرح والمحبة.

بعد أضاءت الشجرة قدم الفنانين ، ستيف حنا وسيم إبراهيم وعازف الأورغ خضر بنوره من بيت جالا وبيت ساحور باقة من الأغاني الميلادية.

كلمات دلالية
تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من أم الفحم