الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مصعب دخٌان مرشح جبهة الناصرة لرئاسة البلدية بعد تغلبه على شريف زعبي

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/17 15:08,  حُتلن: 10:47

حصل مصعب دخّان على نسبة 56% من الاصوات بينما حصل شريف زعبي على 44% من نسبة الاصوات وعددها 659 صوتًا من بينها 653 صوتًا صحيحًا

 سلام بلال: 
الجبهة قادرة على النهوض والرقي بالناصرة الى أعلى المستويات

كل مرشح كفؤ لاستعادة الثقة في المدينة وتخدم جميع المواطنين بمهنية عالية

أفرزت نتائج الإنتخابات الداخلية في مؤتمر جبهة الناصرة الذي عقد مساء اليوم عن فوز وانتخاب مصعب دخّان مرشحًا للجبهة في الانتخابات البلدية المقبلة 2018. بحيث تنافس على المكان كل من شريف زعبي رئيس كتلة الجبهة في المجلس البلدي وعضو البلدية د. عزمي حكيم ومحمد بيطار عودة، بحيث انسحب كل من د. حكيم وبيطار عودة.  وكانت قاعة أبو ماهر قد غصّت بمئات المشاركين من مسؤولي الجبهة والمنتسبين الى جانب قيادات الحزب، لتقرير المصير عشية الانتخابات في الثلاثين من شهر تشرين الأول 2018. وحصل مصعب دخّان على نسبة 56% من الاصوات بينما حصل شريف زعبي على 44% من نسبة الاصوات وعددها 659 صوتًا من بينها 653 صوتًا صحيحًا.

لقاء مع مصعب دخّان مرشح الجبهة في الانتخابات بعد فوزه

 وكانت جبهة الناصرة قد أنهت في منتصف الشهر الماضي، حملة تجديد انتسابات، وانتسابات جديدة، للجبهة، فاقت كل التوقعات – حسب المسؤولين.ووفق الاحصائيات الأخيرة، فإن عدد المنتسبين للجبهة حاليا، ما يقارب ألف عضو من أبناء مدينة الناصرة، من بينهم مئات الاعضاء الذين ينتسبون لأول مرّة، أو أنهم أعادوا انتسابهم بعد غياب سنوات.

إعلان النتائج

 وفتحت الابواب أمام الاعضاء في حوالي الساعة الثالثة، وفي الثالثة والنصف عقدت الجلسة الأولى، التي تضمنت بيانات وتحيات. وفي الساعة الرابعة، قدم المرشحون الأربعة كلماتهم أمام الاعضاء. وفي الساعة الخامسة والنصف، افتتحت الصناديق الستة الموزعة، حسب الحرف الأول لاسم الناخب، لتشرع لجان الصناديق، ولجنة المراقبة، كونها لجنة الانتخابات، في فرز التصويت.

وقال سلام بلال سكرتير الجبهة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان الجبهة قادرة على النهوض والرقي بالناصرة الى أعلى المستويات، وكل مرشح كفؤ لاستعادة الثقة في المدينة وتخدم جميع المواطنين بمهنية عالية. هذا عرس مروي ومهرجان ضخم لا تنظمه سوى الجبهة".

وشجب مسؤولو الجبهة تصريحات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها. وقال عضو البلدية رئيس كتلة الجبهة شريف زعبي احد المرشحين في الانتخابات الداخلية:"لدي خطة عمل لتحريك الجبهة في الشارع نحو الانتخابات البلدية القادمة، هذا الأمر تدعمه 3 ركائز اساسية، ان الجبهة هي القوى السياسية الأولى في الناصرة، واعضاء الجبهة الألف الذين يشكلون اقوى تنظيم في الشارع، ثالثًا التغيير الشبابي المحرك الأساسي لقوتها". 

كلمة عزيز بسيوني - سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة



واضاف:"ان انتصار الجبهة يتعلق في كل واحد منّا وعند انتخابي سأقود حملة انتخابية ايجابية، سنصل الى كل الناس لنقنعهم وسنعمل بإنفتاح على اقامة التحالفات المطلوبة لتغيير هذه الادارة السيئة، ونحن قادرون على اعادة البلد الى مسارها الصحيح، واعادة الجبهة لقيادة البلدية ورئاستها".

وفي كلمة له، أعلن د. عزمي حكيم عضو البلدية عن سحب ترشيحه في الانتخابات الداخلية لإختيار مرشح الرئاسة وقال:"ان الإنتخابات تحمل رائحة طائفية، ومع ذلك فإن انسحابي ليس هروبًا وسأدعم المرشح الذي سيفوز". في اعلن محمد بيطار عودة انسحابه من المنافسة ايضًا.


مصعب دخّان

كلمة محمد بيطار في مؤتمر الجبهة

كلمة د. عزمي حكيم في مؤتمر الجبهة

كلمة شريف زعبي في مؤتمر الجبهة

كلمة مصعب دخّان في مؤتمر الجبهة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY