الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

الليلة: باريس سان جيرمان يواجه ليل بالدوري الفرنسي

كل العرب
نُشر: 09/12/17 11:03,  حُتلن: 18:07

باريس سان جيرمان المتصدر تجرّع طعم الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم بسقوطه، أمام مضيفه ستراسبورغ 1-2 السبت الماضي في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم

يلتقي نادي باريس سان جيرمان، مع منافسه ليل، مساء اليوم السبت عند الساعة 18:00، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ17 بالدوري الفرنسي. ويحتل نادي ليل المركز 17 برصيد 18 نقطة، ويتصدر فريق العاصمة باريس جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة. 


لاعبو باريس سان جيرمان

ويذكر أنّ باريس سان جيرمان المتصدر تجرّع طعم الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم بسقوطه، أمام مضيفه ستراسبورغ 1-2 السبت الماضي في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وفي الأمس، واصل نادي ستراسبورج نتائجه المميزة في بطولة الدوري الفرنسي، وحقق فوزا خارج ملعبه بثلاثية نظيفة على فريق بوردو في افتتاح مباريات الأسبوع الـ17.

يشار إلى أنّ تقارير صحفية قالت إنّ إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن اختيار خليفة للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي يبدو أنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد عدم رضا الإدارة على تصرفاته ونتائجه الحالية رغم البداية القوية التي حققها فريق العاصمة بالموسم الحالي.

 
أوناي إيمري

 

مقالات متعلقة

Got