الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

الرجل القوس: لا يحبّ الاستقرار ويهرب من الزواج ويحبّ الناس والمجتمع

كل العرب
نُشر: 07/12/17 14:32,  حُتلن: 08:32

الرجل القوس لا يولي اهتماماً كبيراً للغد، بل يعيش يومه من دون التفكير بما قد يحصل في المستقبل، حتّى أنّه لا يعير المشاكل أيّ إهتمامٍ

رجل برج القوس محظوظ،  لكن لديه أعداء كثر، وقلّما يجد صديقاً مخلصاً. قلبه الرقيق لا يعرف الكره ممّا يجعله يسامح حتّى أولئكَ الذين عذّبوه. غالباً ما يكون رجل هذا البرج على حقّ ممّا يزيد من خصومه. هو شخص يحبّ الناس والمجتمع ويكره الإنزواء في المنزل أو مع العائلة.


صورة توضيحية

الرجل القوس لا يولي اهتماماً كبيراً للغد، بل يعيش يومه من دون التفكير بما قد يحصل في المستقبل، حتّى أنّه لا يعير المشاكل أيّ إهتمامٍ. مضحكٌ ولطيف المعشر. لكنّ لطفه وحبّه للناس قد يدخلاه في مآزق جمّة، ولن يساعده أحد في الخروج منها. إلّا أنّه لا يستسلم، بل يحاول الكفاح والتقدّم.

لا يحبّ رجل برج القوس الاستقرار، ويهرب من الزواج. يقدّر المرأة التي يحبّ، إلّا أنّه يعشق الحرية ويأبى أن يُقيّد. لذلكَ يكره أن تتدخّل حبيبته في قضاياه. على زوجته أن تتفهّم ذلكَ وألّا تقول ما يزعجه. وعليها أيضاً تشجيعه، وحبِّ ما يحبّ والتكلّم معه في أمورٍ تهمّه. و إذا تزوّج، إبتعد هذا الرجل عن أهله وآمن بأنّ له زوجةً وبيتاً صغيراً ليهتمّ بهما. ولتحافظ هذه الزوجة بدورها على رَجُلها، ينبغي أن تثابر على إرضائه والعمل على إسعاده والبقاء واقعيةً. إنّه محبٌّ للمقامرة لكنّه لا يهملُ زوجته بل يعطيها حقّها دائماً وهو كريمٌ معها الى أبعد الحدود.

مقالات متعلقة