الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

جبهة سخنين: تفاقم العنف في المدينة مقلق والشرطة تتحمل المسؤولية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 06/12/17 17:52,  حُتلن: 20:17

جبهة سخنين في بيانها:

نندد بالإعتداءات الآثمة على ممتلكات المواطنين وانتهاك حرمات البيوت وبث الخوف والرعب في نفوس المواطنين الآمنين

نحذر من مغبة استفحال العنف الذي بات يهدد بقاءنا وينذر بمستقبل مشؤوم في هذه البلاد، ويقوض دعائم الأمن والأمان اللذان هما من مميزات حياتنا الآمنة

نتوجه للبلدية ولكل الاطر والاحزاب الفاعلة على الساحة بالعمل سويا من اجل عقد مؤتمر عام نتباحث من خلاله دوافع واسباب وبؤر العنف

مرة اخرى نحمل الشرطة مسؤولية تدهور الاوضاع وفقدان امن المواطن. كما ونطالبها بالعمل الجاد، وعلى وجه السرعة الامساك بالجناة وتقديمهم للقضاء حتى يأخذ كل جاني عقابه

عمّمت جبهة سخنين بيانًا تطرق من خلاله إلى أحداث العنف الاخيرة التي شهدتها المدينة، حيث أكدت أن" لا سكوت بعد اليوم لما يحصل في المدينة، فقد طفح الكيل من العنف على اشكاله وانواعه وهو أمر مُدان". وجاء في البيان:"مرة اخرى يأبى البعض الا أن يعبث بأمن وأمان المواطنين المسالمين، فخلال فترة قصيرة هناك ازدياد ملحوظ في رفع رأس العنف والجريمة: إحراق سيارات ، سطو على البيوت والمحال التجارية ، وآخرها في الليلة الماضية إلقاء قنبلة صوت وإطلاق الرصاص على احد البيوت!".


صورة عامّة لمدينة سخنين

وأضاف البيان:"جبهة سخنين تندد بالإعتداءات الآثمة على ممتلكات المواطنين وانتهاك حرمات البيوت وبث الخوف والرعب في نفوس المواطنين الآمنين. واننا قلقون حقا من تفاقم احداث العنف التي تطال اناسا مسالمين وابرياء، معروفين بحسن السيرة والاخلاق في تعاملهم مع الاخرين".

وزاد البيان:"طالبنا في السابق، ونطالب الجميع اليوم التصدي بحزم لكل من تسول له نفسه توتير الاجواء، وتعكير صفو العلاقات الجيدة بين افراد البلد الواحد، لذا نناشد اهل بلدنا نبذ كل وسائل العنف كطريقة لحل المشاكل ولتحقيق المآرب الشخصية".

وتابعت جبهة سخنين في بيانها:"ان مثل هذه الاعمال دخيلة على بلد الأصالة سخنين التي ربت ابناءها على المحبة والإخاء والوحدة، وهذه الاحداث العنيفة لا يقبل بها اي عاقل شريف ينتمي لهذا البلد الكريم فهي تشوه تاريخ بلدنا ولا تخدم مصالحه. اننا نؤكد، ان لا مكان بيننا لاصحاب النفوس المريضة التي تسعى للفرقة وإذكاء الفتن والنعرات ولتمزيق اللحمة السخنينية.
وإننا نحذر من مغبة استفحال العنف الذي بات يهدد بقاءنا وينذر بمستقبل مشؤوم في هذه البلاد، ويقوض دعائم الأمن والأمان اللذان هما من مميزات حياتنا الآمنة.
كما ونتوجه للبلدية ولكل الاطر والاحزاب الفاعلة على الساحة بالعمل سويا من اجل عقد مؤتمر عام نتباحث من خلاله دوافع واسباب وبؤر العنف، وما آلت اليه اوضاعنا ، ونتفق على اليات من شانها التصدي للعنف ومحاربة هذه الظاهرة الخطيرة".

واختتم البيان:"مرة اخرى نحمل الشرطة مسؤولية تدهور الاوضاع وفقدان امن المواطن. كما ونطالبها بالعمل الجاد، وعلى وجه السرعة الامساك بالجناة وتقديمهم للقضاء حتى يأخذ كل جاني عقابه. بوحدتنا ومحبتنا نحمي بلدنا ونتصدى لكل أشكال العنف حتى تكون سخنين فعلا بخير"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.73
GBP
243259.34
BTC
0.52
CNY