سياراتًWheels

مرسيدس V-Class 2017 فخامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرسيدس V-Class 2017..أفخم سيارة فان

نعرّفكم اليوم على سيارة مرسيدس V-Class 2017، هذه السيارة المميزة من فئة (فان) والتي تجمع بين مواصفات السيدان والسيارات العائلية. من حيث الشكل الخارجي تحمل سيارة V كلاس هوية سيارات مرسيدس التي نشاهدها في السيارات الأخرى مثل C-class و E-cla

تتوفر ال سيارة بعدة فئات تتفاوت من حيث المواصفات والتزيينات الخارجية

تتوفر مرسيدس V-Class في الشرق الأوسط بخيار وحيد من المحركات وهو محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن تربيني ليولد قوة 211 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن.م


نعرّفكم اليوم على سيارة مرسيدس V-Class 2017، هذه السيارة المميزة من فئة (فان) والتي تجمع بين مواصفات السيدان وال سيارات العائلية. من حيث الشكل الخارجي تحمل سيارة V كلاس هوية سيارات مرسيدس التي نشاهدها في السيارات الأخرى مثل C-class و E-class و S- class وغيرها و تتمتع بتصميم انسيابي، كما زودت السيارة بأضواء أمامية ذكية من نوع LED ويظهر على السقف أعمدة تثبيت الأمتعة لتؤكد مرسيدس على هوية V-Class كسيارة عائلية .

فئات مرسيدس V-Class 2017
تتوفر السيارة بعدة فئات تتفاوت من حيث المواصفات والتزيينات الخارجية: الفئة القياسية وتتمتع بأضواء عادية صفراء وجنوط عادية وفرش قماشي. أمّا فئة (أفناتجارد)، وتعتبر هذه الفئة الفخمة من سيارات V-class وتتمتع بأضواء LED و بتصميم مختلف للشبك الأمامي ، كما تتمتع بحساسات وكاميرا 360 درجة ورادار وجنوط 17 ونظام كشف النقطة العمياء وأضواء التفاف على المرايا وفرش جلدي.
فئة (Exclusive)، وتتميز هذه الفئة بفتحة سقف بانورامية وبجنوط أفخم بالإضافة إلى المواصفات السابقة. وأخيرا فئة AMG، وتزيد هذه الفئة مكابح أكبر وبعض اللمسات الخارجية وأنظمة تعليق خارجية ، ولكن مع نفس المحرك المستخدم في الفئات الأخرى.
التصميم الداخلي
التصميم الداخلي لسيارات V-class يتفوق على معظم السيارات من هذه الفئة من حيث الفخامة وجودة المواد المستخدمة في فرش المقصورة والتي تشتمل على تزيينات خشبية وفرش جلدي للمقاعد، ويتسع الصندوق الخلفي لحمولة بحجم 610 لتر في الجزء العلوي ، وتبلغ السعة الكلية 1410 لتر .

أما من حيث المقاعد فيمكن اختيار مرسيدس V-Class بستة أو سبعة أو ثمانية مقاعد ، ويمكن اختيار ترتيب المقاعد كصفوف كما هو الحال في السيارات العادية أو اختيار ترتيب المقاعد المتقابلة. وتتوفر المقصورة الخلفية مع نظام صوتي من نوع Burmester مع 15 سماعة بقدرة 640 واط يتوفر كمواصفة اختيارية

المحرك
تتوفر مرسيدس V-Class في الشرق الأوسط بخيار وحيد من المحركات وهو محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن تربيني ليولد قوة 211 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن.م ، ويتصل المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات لينلطق بالسيارة التي يبلغ وزنها قرابة 2400 كيلو من صفر إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كم/س. ويتسع خزان الوقود لـ70 لتر مع معدل استهلاك يبلغ 8.9 لتر/100 كم كما تقول الشركة.

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة