الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

تقارير: هازارد لن يجدد لتشيلسي ويطيح ببنزيما وبيل لينضم إلى صفوف الملكي

كل العرب
نُشر: 06/12/17 12:46,  حُتلن: 21:47

ذكرت صُحف بريطانية وإسبانية أنّ هازارد سيكون هو الصفقة الكبيرة التي ستدعم صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

يبدو أنّ النجم البلجيكي، إيدين هازارد، سينضم إلى صفوف نادي يال مدريد الإسباني الموسم المقبل. حيث كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن أن صانع الألعاب البلجيكي، لا ينوي تجديد عقده مع تشيلسي الإنجليزي، وذلك رغم تألقه مع (البلوز) هذا الموسم، وتلقيه عرضًا مغريًا من إدارة النادي اللندني براتب أسبوعي قيمته 300 ألف إسترليني.


إيدين هازارد

وذكرت صُحف بريطانية وإسبانية أنّ هازارد سيكون هو الصفقة الكبيرة التي ستدعم صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قامت صحيفة إكسبريس البريطانية، بعمل تشكيلة تخيلية للفريق الملكي في حال انضمام هازارد عقب نهاية الموسم. ووفقا للصحيفة، فإن هازارد سيتواجد في مركز الجناح الأيسر للميرينجي، بينما سيلعب إيسكو جناح أيمن، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل لمركز المهاجم الصريح، وهو ما يعني أن الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، لن يكون لهما مكانًا في الخطط الهجومية للميرينجي.

وتضم تشكيلة ريال مدريد بعد انضمام هازارد وفقا لصحيفة إكسبريس:
حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: داني كارباخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو.

وسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

هجوم: إيدين هازارد، إيسكو، كريستيانو رونالدو.

يذكر أن ريال مدريد يعاني هذا الموسم من مشاكل هجومية، وهو ما انعكس بالسلب على نتائج الفريق الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب جدول الليجا. 


جاريث بيل



كريم بنزيما

مقالات متعلقة

Got