جامعات / مدارسStudents

الطلاب العرب يتظاهرون في الجامعة العبرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطلاب العرب يتظاهرون في الجامعة العبرية بمشاركة النائب جبارين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب يوسف جبارين جاء فيه ما يلي: شارك العشرات من الطلاب العرب ظهر اليوم الثلاثاء بتظاهرة احتجاجية في الحرم الجامعي، وذلك احتجاجًا على اعتداء طلاب منظمات اليمين في الجامعة على الطلاب

مكتب النائب يوسف جبارين: 

ردد الطلاب هتافات ضد العنصرية وضد الفاشية في الجامعات الاسرائيلية وفي المجتمع عامة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب يوسف جبارين جاء فيه ما يلي: "شارك العشرات من الطلاب العرب ظهر اليوم الثلاثاء بتظاهرة احتجاجية في الحرم الجامعي، وذلك احتجاجًا على اعتداء طلاب منظمات اليمين في الجامعة على الطلاب العرب والاستفزازات المتكررة ضد الناشطين العرب، وخاصة من قبل منظمة "ام ترتسو" اليمينية المتطرفة. وقد تم تنظيم التظاهرة من قبل كتلة الجبهة في الجامعة ومنظمة "عومديم بياحد" العربية اليهودية، وشارك بها النائب د. يوسف جبارين (الجبهة، القائمة المشتركة)".


خلال التظاهرة

وأضاف البيان: "وردد الطلاب هتافات ضد العنصرية وضد الفاشية في الجامعات الاسرائيلية وفي المجتمع عامة. كما وتحدث الى الطلاب النائب جبارين وحيّاهم عربًا ويهودًا على نشاطهم بالجامعة وعلى مواجهتم لعصابات اليمين، قائلًا "اننا نعتز بطلابنا وبنشاطهم السياسي، ونعتز بالقيم التي ندافع عنها، وهي قيم الديمقراطية، والسلام والمساواة، والشراكة اليهودية العربية".

واختتم البيان: "وقد تظاهر مقابل الطلاب العرب بشكل استفزازي طلاب منظمات اليمين رافعين الاعلام الاسرائيلية وشعارات حركة "ام ترتسو"، وقاموا بالتحريض على الطلاب العرب وبانشاد نشيد "هتكفا" اثناء خطاب النائب جبارين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الأردن: محافظ البترا ينفي الأنباء عن إطلاق نار