رياضة وشبابSports

دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يستضيف سسكا موسك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مانشستر يونايتد يستضيف سسكا موسكو

يعاني برشلونة من غيابات مهمة بسبب الإصابات وعلى رأسها صاوميل أومتيتي الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية

سيسعى يوفنتوس الإيطالي لخطف ثلاث نقط صعبة من ملعب مضيفه أولمبياكوس من أجل اللحاق بالفريق الكتالوني في ثمن نهائي "تشامبيونز ليج"


يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه سسكا موسكو الروسي الليلة في تمام العاشرة إلا على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا من أجل ضمان تأهله كمتصدر للمجموعة الأولى بعد خسارته الماضية أمام بازل السويسري الذي سيحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي.

ويحتاج مانشستر يونايتد للفوز أو التعادل على أقل تقدير، إذ يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن بازل وسسكا موسكو، بينما يقبع بنفيكا في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.


مانشستر يونايتد

يدخل جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، المباراة وعينه على مباراة الديربي الحاسمة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، التي لن يكون هناك بديل عن الفوز بها من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدوري في ظل تفوق رجال بيب جوارديولا بثماني نقاط.

كما ويستضيف برشلونة الإسباني نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل فريق برشلونة اليوم وهو يعتلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وخلفه يوفنتوس برصيد 8 نقاط، وسبورتنج لشبونة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأولمبياكوس بنقطة وحيدة في المركز الأخير.

ويعاني برشلونة من غيابات مهمة بسبب الإصابات وعلى رأسها صاوميل أومتيتي الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية ستبعده عن الملاعب شهرين، وأندريس إنييستا الذي اشتكى من إجهاد في الفخذ، ويتجه فكر المدرب فالفيردي لإراحة بعض نجوم الفريق أبرزهم ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

وجاءت قائمة برشلونة كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، سيليسن.

الدفاع: روبيرتو، سميدو، فيرمايلين، بيكيه، ألبا، ديني.

الوسط: بوسكيتس، أندريه جوميز، راكيتيتش، أليكس فيدال، دينيس سواريز، باولينيو.

الهجوم: ميسي، سواريز، ديولوفيو، ألكاسير.


يوفنتوس

في المقابل سيسعى يوفنتوس الإيطالي لخطف ثلاث نقط صعبة من ملعب مضيفه أولمبياكوس عند الساعة 21:45 ايضا من أجل اللحاق بالفريق الكتالوني في ثمن نهائي "تشامبيونز ليج"، ولن يكون باولو ديبالا ورفاقه في مهمة سهلة خاصة أن الفريق اليوناني من أصعب الخصوم التي من الممكن مواجهتها على ملعبه.

مباريات دوري أبطال أوروبا الليلة:

21:45 بنفيكا - البرتغال ضد بازل - سويسرا المجموعات

21:45 مانشستر يونايتد - إنجلترا ضد سسكا موسكو - روسيا

21:45 بايرن ميونيخ - ألمانيا ضد باريس سان جيرمان - فرنسا

21:45 سيلتك - إسكوتلندا ضد أندرلخت - بلجيكا

21:45 تشيلسي - إنجلترا ضد أتلتيكو مدريد - أسبانيا

21:45 روما - إيطاليا ضد كارباكا اغدام - إذربيجان

21:45 برشلونة - أسبانيا ضد سبورتينج لشبونة - البرتغال

21:45 أوليمبياكوس - اليونان ضد يوفنتوس - إيطاليا

كلمات دلالية