الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

السبت: هبوعيل أم الفحم يستضيف هبوعيل اكسال في اللقاء المركزي

حجاج رحال -
نُشر: 05/12/17 02:43,  حُتلن: 17:34

من المتوقع أن يشهد اللقاء حضور جمهور غفير من قبل الفريقين، مع أغلبية للفريق المحلي

تتجه أنظار عشاق الرياضة في الدرجات الدنيا، مساء السبت، الى استاد السلام في أم الفحم، حيث يشهد لقاء القمة بين فريقي هبوعيل أم الفحم وهبوعيل عماد اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. ويحتل الفريق الكسلاوي المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة، متأخرا عن الصدارة بثلاث نقاط، بينما يتأخر عنه الفريق الفحماوي بمرتبتين وثلاث نقاط. 


اللاعب حمد غنايم 

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضور جمهور غفير من قبل الفريقين، مع أغلبية للفريق المحلي.وقد فاز الفريق الكسلاوي على ضيفه فريق مكابي دالية الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له عومر بوأرون وأليران حوديدا من ركلة جزاء 11م. وقال اللاعب حمد غنايم أن فريقه يشهد تقدما، رغم أنه لم يقدم المستوى المعهود أمام الديلاويين. وتابع أن التحضيرات لكل مباراة على حدة، متوقعا تنافسا قويا بين فريقه والفريق الفحماوي لاحراز النصر.
أما الفريق الفحماوي فتعادل في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل هرتسليا بهدف لكل منهما، وسط احراز الوافد الجديد تيمور أفيطان هدف التعادل. ومن جانبه قال المدرب باروخ ساعر أن فريقه في مرحلة التكوين لاثبات القدرات، موضحا أنه يتحسن تدريجيا.

مقالات متعلقة