الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

ثانوية كعبيه طباش حجاجره في رحله مبيت إلى إيلات

كل العرب
نُشر: 03/12/17 20:42,  حُتلن: 20:46

تجدر الإشارة إلى أن برنامج الرحلة قد دمج ما بين اكتساب المعرفة والعلم وما بين الترفيه عن النفس

ضمن النشاط التربوي والتعليمي الذي تحرص عليه المدرسة قام طلابها برحلة إلى إيلات ومنطقتها استغرقت ثلاثة أيام، وتخللها مسارات مشي وتعرف على الطبيعة والمعالم الحضارية وذلك في جبال إيلات.

 


وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الرحلة قد دمج ما بين اكتساب المعرفة والعلم وما بين الترفيه عن النفس.و شملت الرحلة جولات عدة منها جولة تسوق في إيلات وكذلك تجوال في حديقة الملاهي على شواطئ البحر الأحمر، ثم إبحار جماعي على متن سفينة لمدة ساعتين، والتمتع بالطبيعة الصحراوية الجميلة .. ومن الأهمية بمكان أن اشتراك الطلبة في الرحلة كاد يكون كاملا، مما يدل من جهة على مدى اهتمام الطلبة وذويهم بالبرامج التربوية والتعليمية التي تحرص المدرسة على تنفيذها، ومن جهة أخرى يشير ذلك إلى اسمتاع الطلاب من الرحلات المدرسية وبرامجها.
أما مدير المدرسة، المربي مثقال سبتان الذي أصر كعادته على متابعة سير رحلة المبيت والاطمئنان المتواصل علی الطلاب والمعلمين، فأكد على روح التفاهم والود الذي هيمن على أجواء الرحلة بجميع فعالياتها ونشاطاتها المختلفة، كما عبر عن عظيم تقديره للمربين والمعلمين الذين رافقوا الطلبة في رحلتهم ومبيتهم. وأشار مدير المدرسة إلى أن تلك الرحلة إنما تأتي قبل فترة امتحانات الدبلوم والبجروت، لتكون حافزا ودافعا للطلبة نحو الدراسة وتكثيف النشاط لتحسين تحصيلهم العلمي. 

مقالات متعلقة